بعد غياب عامين.. فيفي عبده تعود للدراما الرمضانية في «العتاولة 2» - بوابة نيوز مصر

العين الاخبارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الاعلان من ساعات عن تفاصيل بعد غياب عامين.. فيفي عبده تعود للدراما الرمضانية في «العتاولة 2» - بوابة نيوز مصر ومن خلال موقعنا نيوز مصر سوف نعرض لكم الان التفاصيل الكاملة حول بعد غياب عامين.. فيفي عبده تعود للدراما الرمضانية في «العتاولة 2» - بوابة نيوز مصر وذلك من خلال السطور القليلة التالية.

تستعد الفنانة المصرية فيفي عبده للعودة إلى الشاشة الصغيرة من خلال مشاركتها في الجزء الثاني من مسلسل "العتاولة" المقرر عرضه رمضان 2025.

ويأتي هذا العمل بعد غياب دام عامين عن الساحة الفنية، حيث كان آخر أعمال فيفي عبده مسلسل "شغل في العالي" الذي عُرض في موسم رمضان 2022.

وفي تصريحات تليفزيونية، أعرب الفنان أحمد السقا عن سعادته بانضمام فيفي عبده لفريق العمل قائلاً: "تشريف لينا إنها تبقى معانا في الجزء التاني، مدام فيفي كلنا بنحبها وبتتمتع بخفّة ظل".


من جهته، عبّر الفنان مصطفى أبوسريع عن حماسه للعمل مع فيفي عبده، قائلاً في تصريحات صحفية: "لغاية دلوقتي مقرأتش سيناريو العتاولة الجزء الثاني، ولكن معانا فيفي عبده، وفوفا تبقى خمسة أمواه مش واحدة".

ويشارك في بطولة "العتاولة 2" نخبة من النجوم أبرزهم أحمد السقا، طارق لطفي، زينة، باسم سمرة، مي كساب، فريدة سيف النصر، هدى الإتربي، وغيرهم، بعد نجاح الجزء الأول الذي عرض رمضان 2024.

وكان مسلسل "شغل في العالي" آخر ظهور لفيفي عبده على الشاشة الصغيرة، وهو من تأليف حسين مصطفى محرم وإخراج مرقس عادل، وشارك في بطولته شيرين رضا ومحمد رضوان وفريد النقراشي.

aXA6IDUuMTgxLjE5MC4xOTYg جزيرة ام اند امز PL
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق