«التجاري» يستقبل طلاب «ون إنترناشونال» بمناسبة العام الجديد - بوابة نيوز مصر

الجريدة الكويتية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الاعلان من ساعات عن تفاصيل «التجاري» يستقبل طلاب «ون إنترناشونال» بمناسبة العام الجديد - بوابة نيوز مصر ومن خلال موقعنا نيوز مصر سوف نعرض لكم الان التفاصيل الكاملة حول «التجاري» يستقبل طلاب «ون إنترناشونال» بمناسبة العام الجديد - بوابة نيوز مصر وذلك من خلال السطور القليلة التالية.

في إطار التزامه بمبدأ المسؤولية الاجتماعية، نظم البنك التجاري الكويتي فعالية خاصة لاستقبال الطلبة بمناسبة بدء العام الدراسي الجديد بالتعاون مع مدرسة ون إنترناشونال One International School. وتأتي هذه المبادرة في سياق دعم وتعزيز التواصل مع الطلبة ورفع الروح المعنوية والحماس لدى الطلاب ومشاركتهم فرحة العام الدراسي الجديد.

من جانبها، أعربت نائبة المدير العام قطاع التواصل المؤسسي، أماني الورع، عن سعادتها بهذه الفعالية، قائلة: «نحن في البنك التجاري الكويتي نؤمن بأهمية التعليم كركيزة أساسية للتنمية المجتمعية، وإن دعم الطلبة هو جزء من رسالتنا في تعزيز المسؤولية الاجتماعية، ونسعد بالالتقاء مع الطلبة في بداية العام الدراسي الجديد وبتوزيع بعض الهدايا التي تشمل مستلزمات مدرسية تعزز التواصل بيننا وبين الطلبة والطالبات، حيث نسعى دائماً على حثهم على بذل الجهد والتحصيل العلمي لرسم مستقبلهم الواعد لهذه الأجيال الشابة».

واختتمت الورع حديثها، مؤكدة «التجاري» في بذل الجهود لدعم المجتمع وتعزيز القيم التعليمية، ومؤكدة أهمية التواصل الفعال مع الطلبة والطالبات، في إطار برامج المسؤولية الاجتماعية للبنك.

وفي نهاية الفعالية توجهت إدارة مدرسة ون إنترناشونال بالشكر للبنك التجاري على تنظيم هذه الفعالية لطلاب المدرسة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق