مايكل أوليس وبايرن ميونخ.. الجناح الجديد يكسر من قبله - بوابة نيوز مصر

العين الاخبارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الاعلان من ساعات عن تفاصيل مايكل أوليس وبايرن ميونخ.. الجناح الجديد يكسر من قبله - بوابة نيوز مصر ومن خلال موقعنا نيوز مصر سوف نعرض لكم الان التفاصيل الكاملة حول مايكل أوليس وبايرن ميونخ.. الجناح الجديد يكسر من قبله - بوابة نيوز مصر وذلك من خلال السطور القليلة التالية.

تحول الفرنسي مايكل أوليس داخل فريقه الجديد بايرن ميونخ الألماني هذا الموسم، من لاعب بديل إلى عنصر أساسي.

ويتألق ميشيل أوليس، صاحب الأصول الإنجليزية النيجيرية الجزائرية، هذا الموسم بشكل لافت خاصة بعد انتهاء عطلة سبتمبر/ أيلول الدولية، حيث عاد لينفجر في خلال 7 أيام.

وسجل أوليس هدفين وصنع مثلهما في تقدم بايرن ميونخ 5-0 على فيردر بريمن (السبت) في الجولة 4 من الدوري الألماني "بوندسليغا".

وتواصلت مساهمات أوليس التهديفية في الأسبوع الأخير خلال 3 مباريات، نجح خلالها إما في التسجيل أو المساهمة.

وبدأ تألق أوليس بتسجيل هدف الأسبوع الماضي في فوز بايرن ميونخ 6-1 على هوليستون كيل في الدوري الألماني، قبل أن يبصم على هدفين في الفوز الكاسح 9-2 على دينامو زغرب الكرواتي في دوري أبطال أوروبا، ثم رباعية فيردر بريمن المقسمة بين التسجيل والصناعة.

وبالتالي فإنه خلال الأسبوع الأخير فقط أسهم أوليس في 7 أهداف لبايرن ميونخ، عبر تسجيل 5 وصناعة هدفين.

قبلها، كان أوليس صاحب تمريرة حاسمة في اللقاء الافتتاحي للموسم في كأس ألمانيا والذي فاز فيه البافاري 4-0 على أولم في الكأس يوم 16 أغسطس/ آب.


مكان رئيسي بين أجنحة بايرن ميونخ

يضم بايرن ميونخ في صفوفه الآن مجموعة من أفضل الأجنحة وهو ما جعل البعض يعترض على ضم أوليس في الصيف من كريستال بالاس الإنجليزي.

ويتواجد في صفوف البافاري ليروى ساني وسيرج غنابري والفرنسي كينغسلي كومان، لكن البلجيكي فينسنت كومباني أعطى الثقة لأوليس منذ انطلاق مشوار الفريق في الدوري، ومنحه مكاناً أساسياً في 3 من 4 مباريات لعبها البافاري حتى الآن.

وترجم الدولي الفرنسي ثقة مدربه البلجيكي خلال الأسبوع الماضي في ظل تراجع أرقام منافسيه الثلاثة في مركز الجناح.


وسجل كل من ساني وغنابري وكومان هدفاً لكل لاعب منذ انطلاقة الموسم الحالي، أضاف لها غنابري هدف في لقاء بريمن.

وكان غنابري يتفوق على مستوى التمريرات الحاسمة بـ3 تمريرات، قبل موقعة بريمن مقابل 2 للجناح الفرنسي، قبل أن يتساويا بـ4 تمريرات لكل منهما عقب المباراة..

أصول عربية

يشار إلى أن أوليس المولود في حي "وايت سيتي" بالعاصمة الإنجليزية لندن لديه أصول عربية وأفريقية، حيث ولد لأب نيجيري وأم فرنسية جزائرية واختار تمثيل منتخب الديوك.

وتواجد أوليس ضمن منتخب فرنسا الأولمبي الحائز على فضية أولمبياد باريس 2024 حيث سجل هدفين وصنع 5 أخرى.

aXA6IDUuMTgxLjE5MC4xOTYg جزيرة ام اند امز PL
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق