«كنز وموهبة».. رسائل متبادلة بين شيرين عبدالوهاب ووائل جسار - بوابة نيوز مصر

العين الاخبارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الاعلان من ساعات عن تفاصيل «كنز وموهبة».. رسائل متبادلة بين شيرين عبدالوهاب ووائل جسار - بوابة نيوز مصر ومن خلال موقعنا نيوز مصر سوف نعرض لكم الان التفاصيل الكاملة حول «كنز وموهبة».. رسائل متبادلة بين شيرين عبدالوهاب ووائل جسار - بوابة نيوز مصر وذلك من خلال السطور القليلة التالية.

ردت المغنية شيرين عبدالوهاب على تصريحات الفنان اللبناني وائل جسار التي أشاد فيها بموهبتها الكبيرة، واصفاً إياها بأنها موهبة لن تتكرر.

ونشرت شيرين عبر حسابها على "إنستغرام" مقطع فيديو من لقاء أجراه وائل جسار تحدث فيه عنها قائلاً: "شيرين، إنتي كنز وموهبة عظيمة جداً، لا ولن تتكرر. كان يجب أن تكوني في جيل العمالقة. أوجه لكِ تحية وأقول لكِ: أنتِ قوية، وكل شيء سيمر، ونتمنى أن تعودي في أقرب وقت".

وجاء رد شيرين على الفيديو بتعليق قائلة: "كتر خيرك، أنت صديق وغالي عليا، وكلامك ده على راسي من فوق. وأنت كمان كنز وكان لازم تتولد في جيل العمالقة. شكراً على كلامك الحلو زيك".


وفي رد سريع، عاد وائل جسار ليعبر عن تقديره لشيرين قائلاً: "الكلام ده قليل في حقك، أنتِ أسطورة لا ولن تتكرر، وما تحرمناش من صوتك العذب".

وفي سياق آخر، أعلن الموزع الموسيقي توما أن شيرين عبدالوهاب انتهت من تسجيل آخر أغاني ألبومها الجديد، الذي تم طرح أغلب أغانيه عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي.


aXA6IDUuMTgxLjE5MC4xOTYg جزيرة ام اند امز PL
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق