«الأوقاف» تكرِّم حملات الحج لتميزها في خدمة ضيوف الرحمن - بوابة نيوز مصر

الجريدة الكويتية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الاعلان من ساعات عن تفاصيل «الأوقاف» تكرِّم حملات الحج لتميزها في خدمة ضيوف الرحمن - بوابة نيوز مصر ومن خلال موقعنا نيوز مصر سوف نعرض لكم الان التفاصيل الكاملة حول «الأوقاف» تكرِّم حملات الحج لتميزها في خدمة ضيوف الرحمن - بوابة نيوز مصر وذلك من خلال السطور القليلة التالية.

أقامت وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية، اليوم، حفلاً تكريمياً لأصحاب حملات الحج الكويتية للموسم الماضي بمقر الوزارة، تقديراً لجهودهم في تقديم أفضل الخدمات لضيوف الرحمن.

وأكد وكيل الوزارة د. بدر المطيري، في كلمة له بالمناسبة، أن شركات حملات الحج أثبتت أنها شريك في مسؤولية عظيمة، وهي خدمة حجاج بيت الله الحرام، قائلاً إن نجاح هذا الموسم لم يكن ليتحقق لولا التزام حملات الحج وتفانيها في تقديم أفضل الخدمات.

وأضاف المطيري، أن حملات الحج ساهمت بشكل كبير في تيسير سبل الراحة للحجاج خلال أدائهم لهذا الركن العظيم، وتقديم الخدمات بتفانٍ ومهنية، من حيث التنظيم والرعاية والاهتمام بالتفاصيل.

وأفاد بأن «الأوقاف» تولي اهتماماً بالدور الذي تقوم به حملات الحج، سعياً لتقديم أفضل معايير الجودة في الخدمة، معرباً عن التقدير والامتنان لما قدمته تلك الحملات من عمل دؤوب ومخلص.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق