منتخب الجزائر يتلقى خبرا سارا بشأن بديل إسماعيل بن ناصر - بوابة نيوز مصر

العين الاخبارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الاعلان من ساعات عن تفاصيل منتخب الجزائر يتلقى خبرا سارا بشأن بديل إسماعيل بن ناصر - بوابة نيوز مصر ومن خلال موقعنا نيوز مصر سوف نعرض لكم الان التفاصيل الكاملة حول منتخب الجزائر يتلقى خبرا سارا بشأن بديل إسماعيل بن ناصر - بوابة نيوز مصر وذلك من خلال السطور القليلة التالية.

أعدّ السويسري فلاديمير بيتكوفيتش مدرب منتخب الجزائر، قائمة موسعة من اللاعبين، وهو بصدد الاستعانة بعدد منهم خلال فترة التوقف الدولي المقبلة.

ويلاقي المنتخب الجزائري نظيره توغو مرتين، ضمن منافسات الجولتين الثالثة والرابعة من تصفيات كأس أمم أفريقيا "المغرب 2025".

ويحتل بطل أفريقيا الأسبق صدارة مجموعته برصيد 6 نقاط من فوزين حققهما تباعا أمام غينيا الاستوائية وليبيريا بنتيجتي 2-0 و3-0.

عودة هشام بوداوي

لاعب الوسط صاحب الـ25 عاما تعافى نهائيا من إصابة الركبة التي منعته من الظهور مع منتخب الجزائر خلال فترة التوقف الدولي الماضية.

وأكد فرانك هايس مدرب فريق نيس الفرنسي (الثلاثاء)، عودة اللاعب للتدرب بالكرة بعد فترة غياب استمرت لعدة أسابيع بسبب الإصابة، وباتت حظوظه وافرة للمشاركة في المباراة المقبلة أمام ريال سوسيداد الإسباني ضمن الدوري الأوروبي، مساء الأربعاء.

وتؤكد كل المؤشرات أن هشام بوداوي هو المرشح الأبرز لخلافة إسماعيل بن ناصر في خط وسط "الخضر"، بحكم الخبرات التي اكتسبها خلال السنوات الطويلة التي قضاها في الدوري الفرنسي.

وأجرى نجم ميلان الإيطالي مؤخرا عملية جراحية في ربلة ساقه، وينتظر عودته إلى الملاعب انطلاقا من شهر يناير/ كانون الثاني المقبل، وفقا لما كشفت عنه تقارير إعلامية إيطالية. 


ماذا قدم بوداوي مع منتخب الجزائر؟

ظهر اللاعب الملقب بـ "أمير بشار" لأول مرة مع منتخب الجزائر في عام 2019، بمناسبة مباراة ودية أمام غامبيا، حسمها التعادل الإيجابي بهدف لمثله.

وشارك بوداوي في مباراتين خلال نهائيات كأس أمم أفريقيا 2019، فاز بها منتخب بلاده بعد أن فرض سيطرة مطلقة على المسابقة.

ويعود آخر ظهور لهشام بوداوي مع "محاربي الصحراء" لشهر يناير/ كانون الثاني الماضي، تحديدا خلال مواجهة موريتانيا ضمن كأس أمم أفريقيا 2023.

ويملك خريج مدرسة شبان نادي أتلتيك بارادو الجزائري في سجله، 17 مباراة مع منتخب الجزائر ضمن مختلف المنافسات، لكنه لم يسجل أو يصنع خلالها أي هدف.


aXA6IDUuMTgxLjE5MC4xOTYg جزيرة ام اند امز PL
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق