للنشر12.30.. بريجيت ماكرون وملكة النرويج تتألقان في عرض ديور (صور) - بوابة نيوز مصر

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الاعلان من ساعات عن تفاصيل للنشر12.30.. بريجيت ماكرون وملكة النرويج تتألقان في عرض ديور (صور) - بوابة نيوز مصر ومن خلال موقعنا نيوز مصر سوف نعرض لكم الان التفاصيل الكاملة حول للنشر12.30.. بريجيت ماكرون وملكة النرويج تتألقان في عرض ديور (صور) - بوابة نيوز مصر وذلك من خلال السطور القليلة التالية.

تألقت السيدة الأولى الفرنسية،  بريجيت ماكرون  ، زوجة الرئيس إيمانويل ماكرون، في عرض مجموعة ديور الجديدة الذي أقيم بمناسبة أسبوع الموضة في باريس. 

وكان برفقتها ديلفين أرنو، المديرة العامة لدار الأزياء، والملكة سونيا من النرويج، ليشكلن ثلاثيًّا مميزًا في الصف الأمامي للعرض.

0575525c-35c6-4775-a951-28d2bfc0dd87

لحظات مميزة تخطف الأضواء 

واستقطب حضور بريجيت ماكرون الأضواء خلال العرض الذي أقيم في متحف رودان، بحسب مجلة "باري ماتش" الفرنسية.

وظهرت النسوة الثلاث سريعًا أمام المصورين قبل أن يتوجهن لمتابعة عرض المجموعة الجديدة (ربيع صيف 2025) التي صممتها المبدعة الإيطالية ماريا جرازيا كيوري. 

6f903f18-2bb5-4192-a332-77faba7d3f31

وتعكس هذه اللحظات الرائعة شغف ماكرون بالموضة، إذ تواصل إظهار دعمها لمصممي الأزياء.

وعُرفت بريجيت بعلاقتها الوثيقة مع نيكولا جيسكيير ودار لويس فويتون، التي قدمتها لها ديلفين أرنو خلال الحملة الانتخابية الرئاسية في 2017. 

وقد عبرت مرارًا عن حبها لعالم الموضة، وقدمت إطلالات لافتة في مناسبات سابقة. في فبراير الماضي، كانت لها إطلالة مميزة في المعهد الفرنسي للموضة، إلى جانب رشيدة داتي، إذ أكدت مكانتها كأيقونة للموضة.

744b523e-bd81-4ba2-a08a-7ba7776f37ef

إطلالة ساحرة بالأسود
في عرض ديور، اختارت بريجيت إطلالة كاملة بالأسود، إذ ارتدت أحذية كعب عالٍ جلدية ذات رأس مدبب، وسترة-tailor بقصة ضيقة، وتنورة تصل إلى ما فوق الركبة.

وأكملت السيدة الأولى الفرنسية مظهرها بحقيبة "ليدي ديور" الصغيرة، مع مجموعة من اللؤلؤ. وقد تميز مكياجها بالبساطة والأناقة، فقد حافظت على مظهر طبيعي مع لمسات جمالية تضفي على عينيها المزيد من السحر.

وحافظت بيرجيت ماكرون خلال العرض على أسلوبها الجمالي المعتاد الذي يعكس بشرة وشفتين بمظهر طبيعي، مع عيون مُكحلة بشكل أكثر وضوحًا.

وتظل بريجيت ماكرون رمزًا للأناقة والتميز في عالم الموضة، مما يثبت مجددًا أنها ليست مجرد زوجة رئيس، بل شخصية بارزة في الساحة العالمية للموضة.

 نقدم لكم من خلال موقع (موقع مولانا)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق