وسط فرحة الطلاب، بدء العام الدراسي الجديد في الأقصر (بث مباشر) - بوابة نيوز مصر

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الاعلان من ساعات عن تفاصيل وسط فرحة الطلاب، بدء العام الدراسي الجديد في الأقصر (بث مباشر) - بوابة نيوز مصر ومن خلال موقعنا نيوز مصر سوف نعرض لكم الان التفاصيل الكاملة حول وسط فرحة الطلاب، بدء العام الدراسي الجديد في الأقصر (بث مباشر) - بوابة نيوز مصر وذلك من خلال السطور القليلة التالية.

قدمت بوابة «موقع مولانا» بثا مباشرا رصدت فيه انطلاق العام الدراسي الجديد لسنة 2024-2025، وسط أجواء من الفرحة والسعادة بين الطلاب بمحافظة الأقصر.

اليوم من العام الدراسي الجديد 

وحرص أولياء الأمور على توصيل أبنائهم في اليوم الأول من بدء الدراسة في الدراسي الجديد إلى أبواب المدارس، وشهد محيط مدرسة الحرية الابتدائية المشتركة بشارع التلفزيون قيام عدد من منظمات المجتمع المدني بتوزيع الهدايا على الأطفال مما رسم البسمة والبهجة على وجوههم.


وانتهت مديرية التربية والتعليم بمحافظة الأقصر من كافة الاستعدادات، حيث تم التحقق من انتهاء أعمال الصيانة البسيطة بالمدارس، وكذلك بالكشف الدورى على خزانات المياه وتعقيمها وعدم استخدامها في الشرب وتستخدم في إطفاء الحرائق، وإنهاء جدول الحصص وتوزيعه على المعلمين، وكذا جدول الحصص الخاص بكل فصل داخل الفصل، وكذلك الانتهاء من إعداد قوائم الفصول على أن تكون موجودة داخل كل فصل وألا تتجاوز الحد الأقصى للكثافة.


يذكر أنه من المقرر أن يستقبل العام الدراسي الجديد 283744 طالبا بكافة المراحل التعليمية حتى الآن، و11704 معلمين، من خلال 1073 مدرسة، كما تم التعاقد مع 299 معلمًا جديدًا لسد العجز.

ونقدم لكم من خلال موقع (موقع مولانا)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق