عاجل | بيان رسمي من «القابضة لمياه الشرب» بشأن تحذيرات تناول المياه.. ونداء هام للمواطنين - بوابة نيوز مصر

الجريدة العقارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الاعلان من ساعات عن تفاصيل عاجل | بيان رسمي من «القابضة لمياه الشرب» بشأن تحذيرات تناول المياه.. ونداء هام للمواطنين - بوابة نيوز مصر ومن خلال موقعنا نيوز مصر سوف نعرض لكم الان التفاصيل الكاملة حول عاجل | بيان رسمي من «القابضة لمياه الشرب» بشأن تحذيرات تناول المياه.. ونداء هام للمواطنين - بوابة نيوز مصر وذلك من خلال السطور القليلة التالية.

الاربعاء 25 سبتمبر 2024 | 11:06 صباحاً

حقيقة تلوث مياه الشرب

حقيقة تلوث مياه الشرب

العقارية

كشفت الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي، اليوم الأربعاء، حقيقة ما يتردد على وسائل التواصل الاجتماعي أو رسائل متداولة عبر الواتساب، بشأن سوء جودة مياه الشرب، وضرورة الامتناع عن تناولها.

الامتناع عن تناول مياه الشرب

أكدت الشركة القابضة لمياه الشرب، أنه لا صحة لما يتردد بشأن سوء جودة مياه الشرب، وأن مياه الشرب التي توفرها آمنة تمامًا ومطابقة للمعايير والمواصفات القياسية ويتم مراقبتها علي مدار الساعة من خلال منظومة المعامل والجودة بالشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى، وشركاتها التابعة بالإضافة إلي الدور الرقابي لجهاز تنظيم مياه الشرب وحماية المستهلك، ووزارة الصحة والسكان.

اقرأ أيضًا: حقيقة تلوث مياه الشرب في القاهرة.. بيان رسمي هام

وتدعو الشركة، المواطنين عدم الانسياق وراء الشائعات التي لا تستند إلى أي أساس من الصحة، وتناشدهم بضرورة الحصول على المعلومات الصحيحة من خلال الصفحات الرسمية للشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي أو من شركاتها التابعة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق