إيساف يغير مكان عزاء شقيقه.. ورسالة خاصة من تامر حسني - بوابة نيوز مصر

العين الاخبارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الاعلان من ساعات عن تفاصيل إيساف يغير مكان عزاء شقيقه.. ورسالة خاصة من تامر حسني - بوابة نيوز مصر ومن خلال موقعنا نيوز مصر سوف نعرض لكم الان التفاصيل الكاملة حول إيساف يغير مكان عزاء شقيقه.. ورسالة خاصة من تامر حسني - بوابة نيوز مصر وذلك من خلال السطور القليلة التالية.

قرر المطرب المصري إيساف تغيير مكان عزاء شقيقه نمازي جبل، بعد أن كان قد أعلن سابقًا عن موعد ومكان العزاء.

ونشر إيساف على حسابه الشخصي في فيسبوك: "توفي إلى رحمة الله أخي الحبيب نمازي، وسيقام العزاء غدًا الأربعاء بعد صلاة المغرب في مسجد حسان بن ثابت بميدان حدائق القبة. أرجو الدعاء لأخي بالرحمة والمغفرة. إنا لله وإنا إليه راجعون".

لكنه عاد لاحقًا لتعديل مكان العزاء، وكتب: "العزاء سيقام بمسجد آل رشدان أمام البوابة الرئيسية لاستاد القاهرة، من الساعة 7 مساءً بعد صلاة المغرب وحتى الساعة العاشرة مساءً في قاعة النور".

وبادر الفنان تامر حسني بمواساة صديقه المطرب إيساف في وفاة شقيقه، حيث كتب على فيسبوك: "حبيبي إيساف، ربنا يصبرك. البقاء لله، اطمن عليه، هو الآن في دار الحق ونحن في دار الباطل ودار الشقاء. إنا لله وإنا إليه راجعون. نسألكم الدعاء له بالرحمة".


وتوفي نمازي جبل، شقيق الفنان إيساف، صباح يوم الثلاثاء، وكان نجله أول من أعلن الخبر عبر الصفحة الرسمية على فيسبوك، حيث كتب: "البقاء والدوام لله، توفي إلى رحمة الله والدي نمازي جبل. أرجو الدعاء له بالرحمة".

وفي سياق آخر، عاد الفنان إيساف مؤخرًا إلى الساحة الفنية من خلال فيلمه الجديد "المدرسة"، الذي يعد آخر أعماله.

يشارك في هذا الفيلم نخبة من الفنانين، منهم حورية فرغلي، طارق النهري، أحمد عبد الله محمود، نور الكاديكي، محمود فارس، صبري عبد المنعم، ومحمد حمزة. تدور أحداث الفيلم في إطار من الإثارة، التشويق، والرعب النفسي، مستندًا إلى مخاوف الشخصيات وعدم الاستقرار العاطفي.

aXA6IDUuMTgxLjE5MC4xOTYg

جزيرة ام اند امز

PL
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق