مترجلا.. زيارة مفاجئة لرئيس الوزراء لمدرسة محمد متولي الشعراوي بإدارة السلام - بوابة نيوز مصر

مصراوي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الاعلان من ساعات عن تفاصيل مترجلا.. زيارة مفاجئة لرئيس الوزراء لمدرسة محمد متولي الشعراوي بإدارة السلام - بوابة نيوز مصر ومن خلال موقعنا نيوز مصر سوف نعرض لكم الان التفاصيل الكاملة حول مترجلا.. زيارة مفاجئة لرئيس الوزراء لمدرسة محمد متولي الشعراوي بإدارة السلام - بوابة نيوز مصر وذلك من خلال السطور القليلة التالية.

10:53 ص الأربعاء 25 سبتمبر 2024

كتب- محمد سامي:
قال بيان صادر عن رئاسة مجلس الوزراء، إن الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء زار بشكل مفاجئ مدرسة محمد متولي الشعراوي الإعدادية بنين؛ لمتابعة سير انتظام الدراسة بها، حيث غير خط السير، وترجّل هو ومحمد عبداللطيف، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، والدكتور إبراهيم صابر، محافظ القاهرة، حتى المدرسة.


وخلال تفقده للمدرسة، للتأكد من سير وانتظام العملية التعليمية، سأل الدكتور مصطفى مدبولي طلاب أحد الفصول عن مدى رضائهم عن مستوى الخدمات المقدمة من المدرسة، وكثافة الفصول، ومدى اهتمام المدرسة بتقديم الأنشطة الرياضية بالمدرسة وممارستهم لتلك الأنشطة في الحصص المخصصة لها، حيث أكد الطلاب أنهم يستقبلون العام الدراسي بكل جدية وحرص على الحضور وتلقي الدروس التعليمية، مشيرين إلى سعادتهم بتقليل أعداد الطلاب في الفصول، وحرص إدارة المدرسة على الاهتمام بالنظافة، وتوفير الوسائل التعليمية.


وفي ختام الجولة، تابع رئيس الوزراء شرحا حول موضوع في اللغة العربية بأحد فصول الصف الأول الأعدادي عن الوطن، وضرورة التضحية من أجله في سبيل رفعة شأنه.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق