طلب استبداله.. هل يغيب كيليان مبابي عن ديربي مدريد؟ - بوابة نيوز مصر

العين الاخبارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الاعلان من ساعات عن تفاصيل طلب استبداله.. هل يغيب كيليان مبابي عن ديربي مدريد؟ - بوابة نيوز مصر ومن خلال موقعنا نيوز مصر سوف نعرض لكم الان التفاصيل الكاملة حول طلب استبداله.. هل يغيب كيليان مبابي عن ديربي مدريد؟ - بوابة نيوز مصر وذلك من خلال السطور القليلة التالية.

أثار الدولي الفرنسي كيليان مبابي مهاجم ريال مدريد، حالة من القلق داخل أروقة فريقه قبل 5 أيام فقط من ديربي العاصمة المرتقب أمام الجار أتلتيكو مدريد.

وسجل كيليان مبابي هدفا في فوز ريال مدريد على ديبورتيفو ألافيس بنتيجة 3-2، ضمن منافسات الجولة السابعة من الدوري الإسباني، مساء الثلاثاء.

ووفقا لما ذكرته صحيفة "ماركا" الإسبانية، فإن مبابي اشتكى من مشكلة في فخذه الأيسر، وتم استبداله بالبرازيلي إندريك قبل 20 دقيقة من نهاية المباراة.

وأضافت الصحيفة أن المهاجم الفرنسي سيخضع لكشف طبي خلال الساعات المقبلة، من أجل تحديد حجم إصابته ومدى جاهزيته للمشاركة في ديربي مدريد.

ويخرج ريال مدريد في المباراة المقبلة لمواجهة جاره أتلتيكو مدريد على ملعب "سيفيتاس ميتروبوليتانو" يوم الأحد، في قمة منافسات الجولة الثامنة من "لا ليغا".

وكشف الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد، في المؤتمر الصحفي بعد مباراة ألافيس أن "مبابي هو مَن طلب استبداله، لكن إصابته ليست خطيرة".

وقال أنشيلوتي: "مبابي بخير، متوتر قليلاً فقط ولهذا السبب طلب استبداله لتجنب المشاكل، إنه بخير للغاية، هو والفريق بأكمله".

وبناء على ذلك، يبدو أن كل شيء يشير إلى أن مبابي لن يواجه أي مشكلة في خوض أول مباراة ديربي له كلاعب في ريال مدريد.


aXA6IDUuMTgxLjE5MC4xOTYg

جزيرة ام اند امز

PL
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق