صحة الشرقية تعلن تنفيذ المبادرات ورش اليرقات بإدارة فاقوس الصحية - بوابة نيوز مصر

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الاعلان من ساعات عن تفاصيل صحة الشرقية تعلن تنفيذ المبادرات ورش اليرقات بإدارة فاقوس الصحية - بوابة نيوز مصر ومن خلال موقعنا نيوز مصر سوف نعرض لكم الان التفاصيل الكاملة حول صحة الشرقية تعلن تنفيذ المبادرات ورش اليرقات بإدارة فاقوس الصحية - بوابة نيوز مصر وذلك من خلال السطور القليلة التالية.

أكدت الدكتورة مني عبد العزيز الطحاوي، مدير إدارة فاقوس الصحية استمرار الجهود المكثفة من فريق مكافحة ناقلات الأمراض برش يرقات الذباب والبعوض والناموس، بحسب الخطة الموضوعة برش جميع الشوارع، تنفيذا لتعليمات الدكتور هانى جميعة وكيل وزارة الصحة بمحافظة الشرقية.

110.jpg
رش اليرقات والقيام بالمبادرات الرئاسية بفاقوس

استكشاف يرقات البعوض بمصرف البطيخ 

وقامت المكافحة، اليوم الثلاثاء، بمكافحة واستكشاف يرقات البعوض بمصرف البطيخ وترعة أولاد عابدين وترصد حشري واستكشاف يرقات البعوض مياه عزبه ومكافحة الذباب البالغ وايضا تشغيل جهاز الضباب بمنطقه كفر الحوت والمستشفيات والتأمين الصحي.

108.jpg
رش اليرقات والقيام بالمبادرات الرئاسية بفاقوس

منسق المبادرات بالادارة 

وأوضحت أن  الدكتور السيد الخطاري منسق المبادرات بالإدارة استمرار  فعاليات حملة ١٠٠  يوم صحه فاعليتها من جميع الوحدات الصحيه ومن خلال الفرق المتنقلة.

107.jpg
رش اليرقات والقيام بالمبادرات الرئاسية بفاقوس

الكشف المبكر لحديثى الولادة عن ضعف السمع 

وقالت  مديرة الادارة الصحية أن مبادرة ١٠٠ يوم صحة هي نتاج وبلورة لخدمات المبادرات الرئاسية ١٠٠ مليون صحة من صحة المرأه والكشف المبكر لحديثي الولادة عن ضعف السمع وصحه الام والجنين والاعتلال الكلوي والكشف المبكر عن الأمراض المزمنة.

105.jpg
رش اليرقات والقيام بالمبادرات الرئاسية بفاقوس

فحص المقبلين على الزواج 

 بالإضافة إلى فحص المقبلين على الزواج، وتسعى إلى التوسع في تقديم خدمات مبادرات الصحة العامة، وتكثيف العمل بها خلال مدة زمنية قصيرة تصل إلى ١٠٠ يوم، مع ضمان إتاحة الخدمات بالجودة المطلوبة لجميع الفئات المستهدفة، مع التأكيد على استمرارية وجودة نظم الإحالةوالتشخيص والعلاج.

106.jpg
رش اليرقات والقيام بالمبادرات الرئاسية بفاقوس

تكثيف التوعية بالخدمات الصحية المقدمة 

كما  تهدف مبادرة ١٠٠ يوم صحة إلى تكثيف التوعية بالخدمات المقدمة من وزارة الصحة والسكان، وتضافر الجهود بين جميع الجهات المعنية، لضمان إتاحة وجودة الخدمات للمنتفعين، سواء من المصريين أو غير المصريين المقيمين على الأراضي المصرية.

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

ونقدم لكم من خلال موقع (موقع مولانا)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق