مازة خارج معسكر منتخب الجزائر القادم.. هل تحدث مفاجأة؟ - بوابة نيوز مصر

العين الاخبارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الاعلان من ساعات عن تفاصيل مازة خارج معسكر منتخب الجزائر القادم.. هل تحدث مفاجأة؟ - بوابة نيوز مصر ومن خلال موقعنا نيوز مصر سوف نعرض لكم الان التفاصيل الكاملة حول مازة خارج معسكر منتخب الجزائر القادم.. هل تحدث مفاجأة؟ - بوابة نيوز مصر وذلك من خلال السطور القليلة التالية.

لن يكون النجم الجديد لمنتخب الجزائر، إبراهيم مازة، قادرا على الظهور مع الخضر خلال المعسكر القادم، رغم تأهيله رسميا من طرف الفيفا.

الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" راسل أمس الإثنين، الاتحاد الجزائري لكرة القدم، مبلغا إياه بالتغيير الرسمي للجنسية الرياضية لمازة من الألمانية إلى الجزائرية.

وكان الاتحاد الجزائري والمدرب السويسري فلاديمير بيتكوفيتش، يأملان في التحاق اللاعب بصفوف المنتخب الوطني الأول، بداية من شهر أكتوبر/تشرين الأول المقبل، لخوض مواجهتي توغو في إطار التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس أمم أفريقيا 2025.

ووفقا للمعلومات الواردة من الاتحاد الجزائري لكرة القدم، فإن إبراهيم مازة لن يكون قادرا على اللعب مع المنتخب الجزائر، إلا في شهر نوفمبر/تشرين الثاني القادم.

ولم يكن بمقدور الاتحاد الجزائري توجيه دعوة رسمية لمازة من بوابة ناديه هيرتا برلين، بسبب عدم تأهيله بشكل سريع، حيث كان آخر موعد لإرسال الدعوات للأندية يوم 22 من سبتمبر/تشرين الأول الجاري.


ولسوء حظ مازة، فإن تأهيله تأخر يوما واحدا بعد نهاية الموعد المحدد، مما سيجعله غير قادر على اللحاق بالمعسكر القادم لمنتخب الجزائر، إلا في حالة حدوث مُفاجأة في آخر لحظة.

ويُقدم مازة بداية موسم لافتة في "البوندسليغا 2"، حيث لعب جميع المباريات أساسيا مع هيرتا برلين، تمكن خلالها من تسجيل هدف وتقديم تمريرتين حاسمتين.

aXA6IDUuMTgxLjE5MC4xOTYg جزيرة ام اند امز PL
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق