سر المشهد الشهير في تيتانيك.. كيت وينسلت تكشف الكواليس - بوابة نيوز مصر

العين الاخبارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الاعلان من ساعات عن تفاصيل سر المشهد الشهير في تيتانيك.. كيت وينسلت تكشف الكواليس - بوابة نيوز مصر ومن خلال موقعنا نيوز مصر سوف نعرض لكم الان التفاصيل الكاملة حول سر المشهد الشهير في تيتانيك.. كيت وينسلت تكشف الكواليس - بوابة نيوز مصر وذلك من خلال السطور القليلة التالية.

تم تحديثه الثلاثاء 2024/9/24 09:50 م بتوقيت أبوظبي

كشفت لأول مرة، النجمة الإنجليزية، كيت وينسلت، حقيقة صادمة تتعلق بمشهد النهاية في فيلم تيتانيك، حيث تحدثت عن المشهد الذي جمعها بالممثل الأمريكي، ليوناردو دي كابريو، بعد غرق السفينة.

تحدثت كيت وينسلت عن المشهد الذي جمعها بدي كابريو، حين كانت مستلقية على باب خشبي يطفو على سطح المياه، فيما يقف جاك حبيبها في المياه متجمداً، ذلك بعد أن غرقت السفينة.

حقيقة مشهد موت جاك في تيتانيك


كشفت وينسلت، في جلسة حوارية أثناء العرض الخاص لفيلمها الجديد Lee، أن مشهد الباب الخشبي الشهير في فيلم تيتانيك، الذي تم إنتاجه عام 1997، لم تكن المياه عميقة على الإطلاق كما بدت للجمهور على الشاشة. 

حيث وصفت أنه كان من السهل عليها أن تدخل وتخرج أثناء التصوير في المياه، وأكدت بحسب مجلة People، أن التصوير كان في خزان للمياه، مؤكدة على أن الأمر بدى محرجاً بعض الشيء؛ نظراً لأن ارتفاع المياه كان يصل إلى الخصر، وأضافت: "أخشى أن أقول إن ليو كان راكعاً بسبب انخفاض منسوب المياه". 

تيتانيك أشهر الأفلام الرومانسية


يعتبر فيلم تيتانيك أحد أيقونات التسعينات، كما أنه واحد ضمن أفضل الأفلام الأمريكية الرومانسية، التي قدمها جيمس كامرون، حيث فاز الفيلم بأكثر من 10 جوائز أوسكار، إلى جانب ترشيحه لأكثر من 80 جائزة، وحصوله على أكثر من 100 جائزة. 

يذكر أن كيت، خلال لقائها، قالت إنها تسللت إلى صالة العرض السينمائي في نيويورك، والتي عرض فيها فيلمها تيتانيك؛ حتى تشاهده للمرة الأولى مع اثنين من أصدقائها. 

aXA6IDUuMTgxLjE5MC4xOTYg

جزيرة ام اند امز

PL
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق