ميشيل مدرب جيرونا يحث فريقه المتعثر على استعادة مستواه - بوابة نيوز مصر

الشرق الأوسط 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الاعلان من ساعات عن تفاصيل ميشيل مدرب جيرونا يحث فريقه المتعثر على استعادة مستواه - بوابة نيوز مصر ومن خلال موقعنا نيوز مصر سوف نعرض لكم الان التفاصيل الكاملة حول ميشيل مدرب جيرونا يحث فريقه المتعثر على استعادة مستواه - بوابة نيوز مصر وذلك من خلال السطور القليلة التالية.

قال ميشيل سانشيز مدرب جيرونا، الثلاثاء، إن فريقه لم يعد نفس الفريق الذي حقق نتائج جيدة في دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم، ويحتاج إلى استعادة مستواه لتجنُّب الهزيمة الرابعة على التوالي.

ووفقاً لوكالة «رويترز»، قدم جيرونا مفاجأة كبرى ليكتب إحدى أكثر القصص إثارة في كرة القدم الأوروبية، عندما تنافس مع العملاقين الإسبانيين ريال مدريد وبرشلونة في معظم فترات الموسم الماضي قبل أن ينهي الدوري في المركز الثالث. وتبع هذا النجاح بيع بعض اللاعبين في الصيف الماضي، مثل الهداف أرتيم دوفبيك ولاعب الوسط صاحب التأثير الكبير أليكس غارسيا.

وتعاقد الفريق مع العديد من اللاعبين منهم دوني فان دي بيك من مانشستر يونايتد.

وأدى ذلك إلى وجود جيرونا في المركز 12 في الدوري الإسباني قبل أن يحل ضيفاً على رايو فايكانو عاشر الترتيب، الأربعاء، بعدما خسر آخر 3 مباريات في كل المسابقات، منها مباراته الأولى في دوري أبطال أوروبا بنتيجة 0 - 1 أمام باريس سان جيرمان.

من جانبه، قال ميشيل سانشيز مدرب جيرونا خلال مؤتمر صحافي: «كل شيء يحدث لسبب. حقيقة الأمر أننا خسرنا 3 مباريات متتالية، وهذا أمر صعب لأن الناس يتوقعون من الفريق الفوز. لسنا الفريق الذي كنا عليه الموسم الماضي بل فريق آخر».

وأضاف «أن تحسُّن أداء جيرونا سيبدأ من تسريع إيقاع اللعب».

وقال ميشيل: «عندما نستحوذ على الكرة لا نتسبب في أي أذًى للمنافس، وهذا ما يجعلنا نعاني. يجب أن نتقدم للأمام بأقل عدد من التمريرات؛ ولهذا فأنا بحاجة إلى اللعب بكثافة عالية».

وتابع مدرب جيرونا: «نحن الآن في المركز 12، وهذا هو واقع الأمر. يتعين علينا التحسن من أجل الفوز بالمباريات باستمرار كما يتوقع الناس. يتعين علينا المرور بهذه العملية، وتجاوُز المعاناة».

وأصبح الجناح بورتو جاهزاً للمشاركة بعد تعافيه من إصابته في الكاحل، ما يجعل تشكيلة ميشيل جاهزة بالكامل للمشاركة في الوقت الذي يستعد فيه المدرب لمواجهة النادي الذي قضى فيه معظم مسيرته لاعباً، وبدأ فيه مسيرته التدريبية.

وقال ميشيل: «إنها مباراة خاصة بالنسبة لي، لم أستمتع بها قط. ستظل هكذا دائماً. (فايكانو) هو النادي الذي بدأت فيه». وأضاف: «إنه فريق رائع بكل المقاييس. إنه الفريق الذي يمارس الضغط بأفضل طريقة في الدوري... ليس من السهل صناعة فرص التهديف ضده».

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق