«فيديوهات مخلة».. تفاصيل القبض على «وحش الكون» في مصر - بوابة نيوز مصر

العين الاخبارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الاعلان من ساعات عن تفاصيل «فيديوهات مخلة».. تفاصيل القبض على «وحش الكون» في مصر - بوابة نيوز مصر ومن خلال موقعنا نيوز مصر سوف نعرض لكم الان التفاصيل الكاملة حول «فيديوهات مخلة».. تفاصيل القبض على «وحش الكون» في مصر - بوابة نيوز مصر وذلك من خلال السطور القليلة التالية.

كشفت السلطات الأمنية في مصر تفاصيل القبض على صاحبة قناة "وحش الكون" لقيامها باستغلال ابنتيها، وبث مقاطع فيديو "خادشة للحياء".

وذكرت وسائل إعلام محلية أن معلومات وتحريات الإدارة العامة لحماية الآداب بقطاع الشرطة المتخصصة أكدت قيام أم شهد الشهيرة بـ"وحش الكون" باستغلال ابنتيها وتصوير مقاطع فيديو خادشة للحياء.

وأضافت أن المتهمة "بثت تلك المقاطع عبر عدد من الصفحات بمواقع التواصل الاجتماعي تيك توك وإنستجرام ويوتيوب، بهدف زيادة نسبة المشاهدة وتحقيق أرباح مادية".


القبض على "وحش الكون"

تصدرت التيك توكر "أم شهد" أو كما يطلق عليها "وحش الكون"، عناوين مواقع التواصل الاجتماعي بعد تقديم بلاغ رسمي ضدها للنائب العام.

واتهمت أم شهد بالتحريض على الفسق والفجور وإساءة استخدام وسائل التواصل الاجتماعي، مما أدى إلى انتشار شائعات متضاربة حول هروبها من العدالة.

وأثارت طبيعة الاتهامات الموجهة إليها استياء واسعاً في المجتمع المصري، خاصة بعد انتشار مقاطع الفيديو التي تُظهرها وهي تقوم ببث مباشر عبر تطبيق "تيك توك"، حيث تعرض بناتها في مشاهد تنطوي على إيحاءات جنسية، بهدف جذب المتابعين للحصول على هدايا إلكترونية تتحول لاحقاً إلى أموال.

aXA6IDUuMTgxLjE5MC4xOTYg جزيرة ام اند امز PL
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق