هوركاتش يتبرع مع كل إرسال ساحق لصالح ضحايا الفيضانات ببولندا - بوابة نيوز مصر

الشرق الأوسط 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الاعلان من ساعات عن تفاصيل هوركاتش يتبرع مع كل إرسال ساحق لصالح ضحايا الفيضانات ببولندا - بوابة نيوز مصر ومن خلال موقعنا نيوز مصر سوف نعرض لكم الان التفاصيل الكاملة حول هوركاتش يتبرع مع كل إرسال ساحق لصالح ضحايا الفيضانات ببولندا - بوابة نيوز مصر وذلك من خلال السطور القليلة التالية.

قال البولندي هوبرت هوركاتش المصنف الثامن عالمياً، الثلاثاء، إنه سيتبرع بـ100 يورو لصالح ضحايا الفيضانات في بلاده نظير كل إرسال ساحق يضربه حتى نهاية الموسم.

ووفقاً لوكالة «رويترز»، لقي ما لا يقل عن 23 شخصاً حتفهم في جميع أنحاء وسط أوروبا هذا الأسبوع؛ بسبب أسوأ فيضانات شهدتها المنطقة منذ عقدين.

وتضررت المناطق الواقعة على طول الحدود التشيكية البولندية بشكل خاص منذ مطلع الأسبوع.

وأصبح اللاعب البولندي في موسم 2023 واحداً من مجموعة متفردة مكونة من 9 لاعبين حققوا إنجازاً استثنائياً، يتمثل في توجيه أكثر من ألف إرسال ساحق خلال أحد مواسم بطولات اتحاد لاعبي التنس المحترفين.

وكتب هوركاتش على موقع «إكس» للتواصل الاجتماعي اليوم: «سأتبرع بـ100 يورو نظير كل إرسال ساحق أضربه لدعم المتضررين من الفيضانات المدمرة في بولندا. بالنسبة لي، الرياضة ليست مجرد منافسة لكنها أيضاً منبر لإحداث تأثير».

وخلّفت الفيضانات آثار دمار واسعة امتدت من رومانيا إلى بولندا وتسببت في انتشار وحل وحطام في بلدات وتدمير جسور وغرق سيارات، وتركت السلطات والأسر أمام فاتورة أضرار قد تصل إلى مليارات الدولارات.

وهوركاتش هو المصنف الثاني في بطولة طوكيو المفتوحة، وسيواجه الأميركي ماركوس جيرون في الدور الـ32، غداً الأربعاء.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق