ضبط 119.200 كجم لحوم ودواجن وأسماك غير صالحة للاستهلاك الآدمي في الغربية - بوابة نيوز مصر

الشروق نيوز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الاعلان من ساعات عن تفاصيل ضبط 119.200 كجم لحوم ودواجن وأسماك غير صالحة للاستهلاك الآدمي في الغربية - بوابة نيوز مصر ومن خلال موقعنا نيوز مصر سوف نعرض لكم الان التفاصيل الكاملة حول ضبط 119.200 كجم لحوم ودواجن وأسماك غير صالحة للاستهلاك الآدمي في الغربية - بوابة نيوز مصر وذلك من خلال السطور القليلة التالية.

علاء شبل
نشر في: الثلاثاء 24 سبتمبر 2024 - 7:42 م | آخر تحديث: الثلاثاء 24 سبتمبر 2024 - 7:42 م

أكد اللواء أشرف الجندي محافظ الغربية، ضرورة استمرار تشديد الرقابة على الأسواق والمحال التجارية وأماكن بيع وتصنيع منتجات اللحوم والدواجن بنطاق المحافظة وتكثيف الحملات التفتيشية والرقابية المفاجئة؛ للوقوف على مدى صلاحية المنتجات واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

جاء ذلك خلال متابعته للحملات التي قامت بها المحافظة بالتعاون مع مديرية الطب البيطري، والتي أسفرت عن تحرير ٩ محاضر بكميه ١١٩.٢٠٠ كجم، وتم تحرير ٣ محاضر بوزن ٣٠ كجم لحوم ( بقري وجاموسي) ذبح خارج المجازر،

كما تم تحرير محضر لضبط ٢١ كجم أسماك غير صالحة للاستهلاك الآدمي، فضلًا عن تحرير محضرين بوزن ٣٢ كجم دواجن غير صالحه للاستهلاك الآدمي ومحضر بوزن ١٦.٧٠٠ كجم اشتباه صلاحية.

كما تم ضبط ١٥ كجم كبده غير صالحة للاستهلاك الآدمي، وتحرير محضر بوزن ٤.٥ كجم لحوم مفروم بدون بيانات، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين.

وشدد محافظ الغربية، على رؤساء المراكز والمدن والأحياء والوحدات المحلية بضرورة الاستمرار في التنسيق التام مع مديريات الطب البيطري والصحة والتموين، بمتابعة الحالة العامة للأسواق يومياً لضبط السلع الفاسدة ومنتهية الصلاحية والتفاعل الفوري مع أي بلاغ عن الغش التجاري واتخاذ كل الإجراءات الرادعة حيال المخالفين تحقيقاً للصالح العام.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق