المولد النبي رسائل نور للعالمين..الأوقاف تطلق المطوية الثانية في مبادرة خُلُقٌ عَظِيمٌ - بوابة نيوز مصر

الشروق نيوز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الاعلان من ساعات عن تفاصيل المولد النبي رسائل نور للعالمين..الأوقاف تطلق المطوية الثانية في مبادرة خُلُقٌ عَظِيمٌ - بوابة نيوز مصر ومن خلال موقعنا نيوز مصر سوف نعرض لكم الان التفاصيل الكاملة حول المولد النبي رسائل نور للعالمين..الأوقاف تطلق المطوية الثانية في مبادرة خُلُقٌ عَظِيمٌ - بوابة نيوز مصر وذلك من خلال السطور القليلة التالية.

فهد أبو الفضل
نشر في: الثلاثاء 24 سبتمبر 2024 - 10:05 م | آخر تحديث: الثلاثاء 24 سبتمبر 2024 - 10:05 م

أعدت الإدارة العامة للفتوى وبحوث الدعوة بوزارة الأوقاف المطوية الثانية في مبادرة "خُلُقٌ عَظِيمٌ"، بعنوان:" المولد النبوي الشريف..رسائل نور للعالمين".

وقالت الإدارة العامة للفتوى وبحوث الدعوة بوزارة الأوقاف، إن النبي المصطف، خصَّه الله تعالى بخصال وخصائص كثيرة، فهو أول مَنْ يعبر على الصراط يوم القيامة، وله المقام المحمود، ولواء الحمد، والشفاعة، والكوثر، وأول من يقرع باب الجنة ويدخلها، والأنبياء جميعا تحت لوائه يوم القيامة.

واوضحت الإدارة العامة للفتوى، إن المطوية شملت عدد من الرسائل منها: أبْشِر أيها المحب أنتَ مع مَنْ تُحِب وصاحب الخلق العظيم وإحياء قيم النبوة والنبي أبًا والنبي زوجًا ومع أصحابه ومع الضعفاء ومع الجيران.

وأكدت الإدارة العامة للفتوى أن الاحتفال بالمولد النبوي الشريف يأتي إحياءً لذكراه وإتباعًا لمنهجه، موضحة أنه ذكرت في مطوية المولد النبوي الشريف عددًا من المظاهر المستحبة في الاحتفال بالمولد النبوي، واختتمت المطوية ببيان فضل الصلاة والسلام على النبي.

جدير بالذكر، ان مبادرة "خلق عظيم"، اطلقتها الوزارة مطلع شهر ربيع الأول للاحتفال بالمولد النبي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق