«السور للوقود» تشارك في معرض «أوتو ورلد» - بوابة نيوز مصر

الجريدة الكويتية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الاعلان من ساعات عن تفاصيل «السور للوقود» تشارك في معرض «أوتو ورلد» - بوابة نيوز مصر ومن خلال موقعنا نيوز مصر سوف نعرض لكم الان التفاصيل الكاملة حول «السور للوقود» تشارك في معرض «أوتو ورلد» - بوابة نيوز مصر وذلك من خلال السطور القليلة التالية.

حرصاً منها على المشاركة في مختلف الفعاليات المتنوعة مع عملائها من مختلف الفئات، أعلنت شركة السور لتسويق الوقود مشاركتها في أكبر معرض للسيارات «اوتو ورلد كويت» الذي تقام فعالياته خلال الفترة من 23 إلى 28 الجاري بأرض المعرض بمشاركة أكثر من 40 شركة وكالة سيارات.

وبهذه المناسبة، قالت «السور»، في بيان، إن الهدف من المشاركة ينصب بالأساس على تسويق خدمات ومنتجات الشركة المختلفة، مضيفة أن المشاركة في المعرض تنسجم مع قناعات الشركة بالعمل على ابتكار الخدمات المتميزة لعملائها تحقيقا لأفضل عمليات التسويق والترويج للمنتجات المرتبطة بإرضاء العملاء، حيث تتعدد الامتيازات التي توفرها «السور» تجاه عملائها.

وأضافت أن تلك الخدمات تنصب على خدمات التزود بالوقود الحديثة والمتطورة ومحطات سبلاش للغسل الآلي للسيارات التي تعد من الخدمات المميزة التي تتمتع بها الشركة وتميزها عن غيرها من الشركات المماثلة، بالإضافة إلى خدمات بيع وتسويق شريحة «ألفا تاب» للدفع في المعرض، موضحة أنها ستقوم بتقديم هدايا وعروض خاصة، تقدمها محطات «ألفا».

وأوضحت أن مشاركاتها في مثل تلك المعارض تعد من أبرز استراتيجياتها التسويقية التي تنفرد بها للعملاء، لافتة الى أن هذه الامتيازات تنطلق من حرصها على الوجود المستمر والتفاعل بكل ما هو جديد من منتجات الشركة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق