«الكويتية» تحتفل بـ «اليوم الوطني السعودي 94» - بوابة نيوز مصر

الجريدة الكويتية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الاعلان من ساعات عن تفاصيل «الكويتية» تحتفل بـ «اليوم الوطني السعودي 94» - بوابة نيوز مصر ومن خلال موقعنا نيوز مصر سوف نعرض لكم الان التفاصيل الكاملة حول «الكويتية» تحتفل بـ «اليوم الوطني السعودي 94» - بوابة نيوز مصر وذلك من خلال السطور القليلة التالية.

احتفلت شركة الخطوط الجوية الكويتية بمناسبة اليوم الوطني السعودي الـ 94 في مبنى الركاب T4. كما احتفلت مع الزوار في مكتب مبيعاتها بمجمع الأفنيوز، مشاركةً منها للشعب السعودي الشقيق بهذه المناسبة.

واحتفاءً باليوم الوطني السعودي، طرحت الشركة عروضاً وخصومات مميزة على رحلات «الكويتية» من السعودية إلى جميع وجهات الشركة.

وبهذه المناسبة، قال رئيس مجلس إدارة «الكويتية»، الكابتن عبدالمحسن الفقعان: «نيابة عن أعضاء مجلس الإدارة، والإدارة التنفيذية، ممثلة بالرئيس التنفيذي الكابتن أحمد الكريباني، وجميع العاملين بالشركة، أتقدَّم بأسمى آيات التهاني وأحر التبريكات لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وولي العهد الأمير محمد بن سلمان، وإلى الشعب السعودي، بمناسبة ذكرى مرور 94 عاماً لليوم الوطني السعودي، داعين المولى، عز وجل، أن يديم الإفراح والازدهار والرقي للمملكة الشقيقة».

وقال الفقعان: «تحتفل (الكويتية) بمناسبة عزيزة على الكويت بشكل عام، والشركة بشكل خاص، وعلى قلوب جميع الكويتيين، حيث إن الناقل الوطني للكويت يُسعده دائماً أن يشارك الشعب السعودي احتفالاته ومناسباته، فيما يجمع الشعبين الكويتي والسعودي الشقيقين علاقات وروابط وطيدة وتاريخية تمتد على مر العقود في كل المجالات، سواء الاجتماعية أو السياسية أو الاقتصادية وغيرها، ما يعزز ويمتن أواصر العلاقات الأخوية بين البلدين، قيادة وشعباً، ويجسِّد روح الترابط والأخوة بينهما».

وأعرب عن خالص أمانيه للسعودية وللشعب السعودي بمزيد من الرقي والازدهار والتقدُّم، وأن تستمر المملكة بإنجازاتها التي شهدها الجميع في الفترة الأخيرة، ووصولها إلى مراتب عالمية تليق بها، وأن يديم الله عليها نعمة الأمن والأمان، ويحفظها من كل مكروه، راجين الله، عز وجل، أن تشهد السعودية دائماً النهضة الشاملة والإنجازات المشرفة على جميع المستويات المحلية والإقليمية والدولية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق