الهداف الطائر.. سلاح أرسنال أمام الكبار - بوابة نيوز مصر

العين الاخبارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الاعلان من ساعات عن تفاصيل الهداف الطائر.. سلاح أرسنال أمام الكبار - بوابة نيوز مصر ومن خلال موقعنا نيوز مصر سوف نعرض لكم الان التفاصيل الكاملة حول الهداف الطائر.. سلاح أرسنال أمام الكبار - بوابة نيوز مصر وذلك من خلال السطور القليلة التالية.

يتمتع فريق أرسنال بسلاح فعال أمام كبار الدوري الإنجليزي الممتاز في الفترة الأخيرة، قد يساعده على تحقيق حلم التتويج بالبطولة.

ويتمثل ذلك السلاح في البرازيلي غابرييل ماغاليس، مدافع أرسنال، الذي يتمتع بقدرات تهديفية مبهرة بالرأس، بجانب قوته وصلابته الدفاعية.

واعتاد غابرييل تسجيل الأهداف بضربات الرأس، مترجما تفوق أرسنال على كافة فرق الدوري الإنجليزي في الركلات الثابتة، التي يتكفل المدافع البرازيلي وزملائه بتحويلها إلى أهداف.

وأحرز صاحب الـ27 عاما 16 هدفا بالبريميرليغ حتى الآن، منها 11 من ضربات رأسية، التي أثبت فيها براعته بشكل كبير.

غابرييل صياد الكبار

ومن بين أهدافه الـ16 في الدوري الإنجليزي، فقد تمكن غابرييل من زيارة شباك أربعة أندية من كبار المسابقة، والتي جاء آخرها في المباراة الماضية أمام مانشستر سيتي في ملعب "الاتحاد"، والتي انتهت بالتعادل 2-2.


كما هز غابرييل شباك توتنهام ليقود أرسنال لحسم ديربي لندن بالفوز 1-0 هذا الموسم بالجولة قبل الماضية من الموسم الحالي للدوري الإنجليزي.

وكانت بداية تألق المدافع البرازيلي ضد كبار البريميرليغ من الموسم قبل الماضي، حيث قاد أرسنال للفوز على تشيلسي 1-0 في نوفمبر/تشرين الثاني 2022، فيما هز أيضا شباك ليفربول بالموسم الماضي باللقاء الذي انتهى 1-1 في ديسمبر/كانون الأول 2023.

يذكر أن غابرييل ينشط في صفوف أرسنال منذ انتقاله إليه في صيف 2020، قادما من ليل الفرنسي مقابل 27 مليون جنيه استرليني.

aXA6IDUuMTgxLjE5MC4xOTYg جزيرة ام اند امز PL
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق