محافظ الدقهلية يلتقي بأصحاب الوحدات السكنية بمشروع مساكن الجلاء لتذليل كافة العقبات التي تواجه عملية التسكين - بوابة نيوز مصر

الشروق نيوز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الاعلان من ساعات عن تفاصيل محافظ الدقهلية يلتقي بأصحاب الوحدات السكنية بمشروع مساكن الجلاء لتذليل كافة العقبات التي تواجه عملية التسكين - بوابة نيوز مصر ومن خلال موقعنا نيوز مصر سوف نعرض لكم الان التفاصيل الكاملة حول محافظ الدقهلية يلتقي بأصحاب الوحدات السكنية بمشروع مساكن الجلاء لتذليل كافة العقبات التي تواجه عملية التسكين - بوابة نيوز مصر وذلك من خلال السطور القليلة التالية.

نعمان سمير
نشر في: الثلاثاء 24 سبتمبر 2024 - 6:22 م | آخر تحديث: الثلاثاء 24 سبتمبر 2024 - 6:22 م

قام اللواء طارق مرزوق، محافظ الدقهلية، اليوم الثلاثاء بجولة تفقدية في شوارع مدينة المنصورة، التقى خلالها بعدد من المواطنين واستمع إلى مطالبهم ومشاكلهم، ووجّه بسرعة دراستها وحلّها.

كما التقى بأصحاب الوحدات السكنية بمشروع مساكن الجلاء، لتذليل كافة العقبات التي تواجه عملية التسكين، وبحث مشاكلهم والعمل على حلّها، بما في ذلك توصيل عدادات المرافق (المياه، الكهرباء، الغاز)، وذلك بحضور ممثلي الشركات الثلاث. وأصدر توجيهاته بسرعة تركيب العدادات المتبقية وتقسيط رسومها تخفيفاً عن كاهل أصحاب هذه الوحدات.

وأيضاً، التقى المحافظ بعمال النظافة، لتقديم الدعم المعنوي لهم وحثّهم على بذل المزيد من الجهد حتى يشعر المواطن بالتغيير. وأكد لهم دعمه الكامل من خلال حل كافة مشاكلهم.

وشدد اللواء طارق مرزوق على أن جولاته مستمرة في مختلف شوارع مدن المحافظة لبحث مشاكل المواطنين في كافة القطاعات وحلها، مشيراً إلى أنه لن ينتظر المواطن ليأتي إليه، بل سيذهب هو إليهم في الشوارع، المستشفيات، المخابز، وجميع المصالح الحكومية.

وأضاف المحافظ أنه يتابع على مدار اليوم عملية النظافة في شوارع مدينة المنصورة، مشيراً إلى أن شركات متخصصة ستتولى قريباً عملية النظافة لحل المشكلة من جذورها وتحسين الصورة البصرية للمواطنين، وعودة المظهر الجمالي والحضاري لمدينة المنصورة وكافة مدن المحافظة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق