بعد خسارة الديربي.. إنتر ميلان يتعرض لصدمة جديدة - بوابة نيوز مصر

الجريدة الكويتية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الاعلان من ساعات عن تفاصيل بعد خسارة الديربي.. إنتر ميلان يتعرض لصدمة جديدة - بوابة نيوز مصر ومن خلال موقعنا نيوز مصر سوف نعرض لكم الان التفاصيل الكاملة حول بعد خسارة الديربي.. إنتر ميلان يتعرض لصدمة جديدة - بوابة نيوز مصر وذلك من خلال السطور القليلة التالية.

تحديثات مباشرة

Off

تاريخ النشر:

2024-09-24

الحزن خيم على أجواء إنتر ميلان بعد خسارة الديربي في بطولة الدوري الإيطالي (Getty)

لوغو winwin

الفريق التحريري

Source

المصدر

winwin

+ الخط -

تعرض إنتر ميلان الإيطالي لصدمة جديدة؛ بتأكد معاناة نجم الفريق، نيكولو باريلا، من إصابة عضلية، من شأنها أن تبعد صاحب الـ27 عامًا عن خوض المباريات، حتى فترة التوقف الدولي القادمة، حسب ما أشارت إليه تقارير صحفية إيطالية، اليوم الثلاثاء (24 سبتمبر/ أيلول).

وأعلن إنتر رسميًّا عن معاناة باريلا من شد في العضلة المستقيمة بالفخذ الأيمن. ووفقًا لما أورده موقع "فوتبول إيطاليا" الناطق بالإنجليزية، نقلًا عن شبكة "سكاي سبورت إيطاليا"، فإن لاعب وسط "النيراتزوري" سيغيب عن مباريات الفريق الثلاث القادمة (أمام أودينيزي وتورينو في الدوري المحلي، وضد النجم الأحمر الصربي في دوري أبطال أوروبا).

ومن المُتوقع أن يعود باريلا إلى تشكيلة المدرب سيموني إنزاغي، بدايةً من مواجهة روما في الدوري الإيطالي يوم 20 أكتوبر/ تشرين الأول المقبل، أي بعد الانتهاء من فترة التوقف الدولي القادمة.

شعار الدوري الإيطالي

اقرأ المزيد

وتمثل إصابة باريلا خبرًا حزينًا جديدًا لمشجعي إنتر، بعد خسارة الفريق (1-2) أمام جاره ميلان في "ديربي الغضب"، يوم الأحد الماضي، ضمن منافسات الجولة الخامسة من عمر الموسم الجديد (2024-25) لبطولة الدوري الإيطالي.

إنتر ميلان يعاني في الموسم الجديد

وأخفق إنتر في تقديم أفضل مستوياته بالاستمرارية المطلوبة منذ بداية الموسم الجديد؛ حيث اكتفى الفريق بتحقيق فوزين فقط، مقابل تعادلين وخسارة، بالجولات الخمس الأولى من الدوري.

" title="إنتر - ميلان 1-2 | ملخص مطوّل | الدوري الإيطالي 2024/25" width="890">

وفي مستهل مشواره بدوري أبطال أوروبا، تعادل الفريق اللومباردي (0-0) مع مانشستر سيتي، في المباراة التي أُقيمت على أرضية ملعب الأخير "الاتحاد".

يُذكر أن باريلا خاض 5 مباريات مع إنتر ميلان هذا الموسم، مُسهمًا بهدفين (سجّل هدفًا، قدّم تمريرة حاسمة)، استنادًا إلى بيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

شارك:
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق