هداف الكونفدرالية.. مدرب الجزائر يصطاد خليفة سليماني - بوابة نيوز مصر

العين الاخبارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الاعلان من ساعات عن تفاصيل هداف الكونفدرالية.. مدرب الجزائر يصطاد خليفة سليماني - بوابة نيوز مصر ومن خلال موقعنا نيوز مصر سوف نعرض لكم الان التفاصيل الكاملة حول هداف الكونفدرالية.. مدرب الجزائر يصطاد خليفة سليماني - بوابة نيوز مصر وذلك من خلال السطور القليلة التالية.

يحرص السويسري فلادمير بيتكوفيتش، مدرب منتخب الجزائر، على مواصلة تدعيم صفوف "الخضر" بعناصر جديدة، تحسبا للمنافسات المستقبلية.

ويخوض بطل أفريقيا في مناسبتين رهانات مهمة في العام المقبل من بينها تصفيات كأس العالم 2026 وأيضا نهائيات كأس أمم أفريقيا 2025 التي ستحتضنها المغرب.

وذكرت موقع "فوتبول فينيك" في هذا الصدد عن تخطيط المدرب الأسبق لنادي لاتسيو لمنح الفرصة لزكريا بن شاعة، هداف نادي شباب قسنطينة، انطلاقا من فترة التوقف الدولي المقبلة المقرر لشهر أكتوبر/تشرين الثاني.

بداية موسم مثالية

ظهر المهاجم صاحب ال27 عاما بشكل رائع خلال المباريات المؤهلة لدور المجموعات من كأس الكونفدرالية الأفريقية، مما جعله محل إشادة كبيرة من قبل الملاحظين.

وسجل الأخير 3 أهداف بجانب صناعته لآخر من 3 مباريات خاضها ضمن المسابقة القارية تباعا أمام الشرطة الرواندي ونسواتريمين الغاني.

بداية الموسم المثالية لزكريا بن شاعة جعلته يدخل ضمن القائمة الموسعة لمنتخب الجزائر، تحسبا للمواجهتين أمام توغو ضمن تصفيات كأس أمم أفريقيا "المغرب 2025".

ويرشح عدة ملاحظين نجم شباب قسنطينة لخلافة الهداف التاريخي ل"محاربي الصحراء" إسلام سليماني، الذي يتواجد خارج حسابات الناخب الوطني فلاديمير بيتكوفيتش لأسباب فنية.


من هو زكريا بن شاعة؟

على غرار يوسف بلايلي وبغداد بونجاح، ولد زكريا بن شاعة في وهران أين لعب مع الفريق الأول للمدينة خلال الفترة الممتدة ما بين 2015 و2017.

واحترف بعدها في فرنسا من بوابة نادي تور، قبل أن يجدد العهد مع الدوري المحلي في عام 2018 بقميص نادي اتحاد العاصمة.

وفي عام 2020، انضم للنادي الصفاقسي التونسي على سبيل الإعارة، غير أنه فشل في إثبات وجوده معه قبل أن يقوم نادي العاصمة بفسخ العقد الذي يربطه به.

وفي ثالث مغامرة احترافية له خارج الجزائر، لعب مع نادي تشيرنو موري فارنا البلغاري وظهر معه في 21 مباراة أسهم خلالها في 4 أهداف ما بين صناعة وتسجيل.

وانضم خلال الميركاتو الصيفي لعام 2023 لنادي شباب قسنطينة، وشارك معه في 28 مباراة ضمن مختلف المسابقات سجل فيها 8 أهداف وأهدى 3 تمريرات حاسمة.


aXA6IDUuMTgxLjE5MC4xOTYg جزيرة ام اند امز PL
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق