براد بيت «مزيف» يحتال على امرأتين تعانيان من حرمان عاطفي واكتئاب.. دفعتا 325 ألف يورو - بوابة نيوز مصر

الامارات اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الاعلان من ساعات عن تفاصيل براد بيت «مزيف» يحتال على امرأتين تعانيان من حرمان عاطفي واكتئاب.. دفعتا 325 ألف يورو - بوابة نيوز مصر ومن خلال موقعنا نيوز مصر سوف نعرض لكم الان التفاصيل الكاملة حول براد بيت «مزيف» يحتال على امرأتين تعانيان من حرمان عاطفي واكتئاب.. دفعتا 325 ألف يورو - بوابة نيوز مصر وذلك من خلال السطور القليلة التالية.

أعلنت الشرطة الإسبانية أمس (الاثنين) أنها أوقفت خمسة أشخاص في إسبانيا لحصولهم على 325 ألف يورو من امرأتين «ضعيفتين ومكتئبتين» من خلال انتحالهم شخصية الممثل الأميركي براد بيت عبر الإنترنت وعلى تطبيق «واتساب».

وقالت الشرطة المدنية في بيان إن المشتبه بهم تواصلوا مع الضحيتين المفترضتين عبر موقع على الإنترنت موجه لمحبّي الممثل، ومع مرور الوقت، تمكنوا من إيهامهما بأنهما في صداقة معه.

ومع انتحالهم شخصية النجم الأميركي، اقترح أعضاء العصابة بعد ذلك أن تستثمر المرأتان في مشاريع مختلفة لم تكن موجودة.

وتعرضت امرأة من الأندلس (جنوب) للاحتيال بمبلغ 175 ألف يورو، بينما خسرت أخرى تعيش في إقليم الباسك (شمال) 150 ألف يورو.

وجاء في البيان أن «مجرمي الإنترنت درسوا صفحاتهما على الشبكات الاجتماعي» وبالتالي «اكتشفوا أن المرأتين ضعيفتان، وتعانيان من قصور عاطفي وحالة اكتئاب».

كما استخدموا «منصات المراسلة الفورية لتبادل الرسائل والبريد الإلكتروني معهما حتى اعتقدتا أنهما كانتا تتحدثان عبر الواتساب مع براد بيت نفسه»، ووعدهما الأخير «بمستقبل مشترك»، بحسب المصدر نفسه.

وقبضت الشرطة على خمسة أعضاء مشتبه بهم في العصابة بالأندلس، وتمكنت من استرداد 85 ألف يورو من مبلغ الاحتيال الاجمالي.

وضبط المحققون خلال عمليات التفتيش هواتف محمولة وبطاقات مصرفية وجهازي كمبيوتر شخصيين، بالإضافة إلى مذكرات «سُجلت فيها العبارات التي يستخدمها المحتالون لخداع ضحاياهم».

تويتر
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق