زيزو يكشف.. 3 عوامل مفتاح تتويج الزمالك بالسوبر الأفريقي 2024 - بوابة نيوز مصر

العين الاخبارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الاعلان من ساعات عن تفاصيل زيزو يكشف.. 3 عوامل مفتاح تتويج الزمالك بالسوبر الأفريقي 2024 - بوابة نيوز مصر ومن خلال موقعنا نيوز مصر سوف نعرض لكم الان التفاصيل الكاملة حول زيزو يكشف.. 3 عوامل مفتاح تتويج الزمالك بالسوبر الأفريقي 2024 - بوابة نيوز مصر وذلك من خلال السطور القليلة التالية.

وضع أحمد سيد "زيزو" نجم الزمالك، 3 عوامل تعد مفتاح نجاح الفريق الأبيض بتحقيق لقب كأس السوبر الأفريقي 2024.

ويسعى زيزو للفوز بلقبه الثاني للسوبر القاري مع الزمالك والخامس للنادي بشكل عام، عندما يواجه، الغريم التاريخي، الأهلي حامل لقب دوري أبطال أفريقيا في العاصمة السعودية، الرياض يوم الجمعة المقبل.

ونفدت تذاكر المباراة التي ستقام في ملعب "المملكة أرينا" في العاصمة السعودية نظرا للشعبية الكبيرة التي يتمتع بها قطبا الكرة المصرية.

عوامل تساعد الزمالك في كأس السوبر الأفريقي 2024

وعن تلك العوامل التي ستساعد الزمالك على التتويج باللقب، قال زيزو: "أهم نقطة هي التركيز الكامل في المباراة".

وأضاف في تصريحات للموقع الرسمي للاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف": "يجب أيضاً استغلال كافة الفرص واحترام المنافس لأنه يتمتع بتاريخ كبير وعريق".

وأردف: "هدفنا تحقيق اللقب خاصة أن الزمالك يملك قاعدة جماهيرية كبيرة في دول الخليج وستساندنا جماهيرنا هناك في المباراة، وبالتالي هدفنا سيكون إسعادهم".

وواصل: "نسعى لتقديم مباراة ممتعة تليق بالكرة المصرية، كما أن الجهاز الفني بقيادة المدرب البرتغالي جوزيه جوميز يعملون مع اللاعبين من أجل تحقيق هذا اللقب".

 وأتم: "المباراة تجمع بين أكبر فريقين في أفريقيا، هدفي كما قلت الفوز باللقب للمرة الثانية مع الزمالك بعد الانتصار على الترجي عام 2020 لأنني أرغب دائما في كتابة اسمي بشكل أكبر في تاريخ نادي الزمالك".


تاريخ الزمالك والأهلي في كأس السوبر الأفريقي

وتوج الأهلي بكأس السوبر الأفريقي 8 مرات مقابل 4 للزمالك، فيما خسر الأهلي لقب العام الماضي أمام اتحاد العاصمة الجزائري في استاد مدينة الملك فهد الرياضية بمدينة الطائف السعودية.

وحصد الأهلي لقب دوري أبطال أفريقيا العام الماضي وللمرة 12 في تاريخه في رقم قياسي بعد فوزه على الترجي التونسي 1-صفر في مباراتي الذهاب والعودة.

من جانبه، حقق الزمالك لقب كأس الكونفدرالية العام الماضي، عقب انتصاره على نهضة بركان المغربي بنتيجة 1-0 إياباً بعد خسارته 1-2 ذهاباً.

aXA6IDUuMTgxLjE5MC4xOTYg جزيرة ام اند امز PL
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق