مواصفات أرخص هاتف آيفون.. كل ما تريد معرفته عن iPhone SE 4 - بوابة نيوز مصر

العين الاخبارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الاعلان من ساعات عن تفاصيل مواصفات أرخص هاتف آيفون.. كل ما تريد معرفته عن iPhone SE 4 - بوابة نيوز مصر ومن خلال موقعنا نيوز مصر سوف نعرض لكم الان التفاصيل الكاملة حول مواصفات أرخص هاتف آيفون.. كل ما تريد معرفته عن iPhone SE 4 - بوابة نيوز مصر وذلك من خلال السطور القليلة التالية.

تستعد شركة أبل لإطلاق أرخص هاتف iPhone SE 4 في الربيع المقبل، والذي يعتبر تحديثًا كبيرًا في سلسلة هواتف Phone SE مع تصميم جديد ومواصفات متطورة.

ويعتبر iPhone SE 4 الإصدار الأكثر انتظارًا في سلسلة هواتف iPhone، ومن المتوقع أن يأتي الهاتف بتصميم جديد ومواصفات محسنة تعكس أحدث الإبتكارات التقنية، ويعتبر هذا الهاتف خيارًا مثاليًا للمستخدمين الذين يبحثون عن أداء قوي وسعر معقول، حيث يجمع بين الميزات الحديثة والتقنيات المتطورة، ومع توقعات بتجهيز الهاتف بشريحة A18 وذاكرة وصول عشوائي سعة 8 جيجابايت، يُعد Phone SE 4 بمثابة خطوة جديدة في تقديم تجربة مستخدم متميزة، وإليك المواصفات الكاملة لهاتف iPhone SE 4.


مواصفات هاتف iPhone SE 4

يأتي هاتف iPhone SE 4 بمواصفات متطورة تجعله خيارًا جذابًا للمستخدمين حيث يأتي بشاشة OLED مقاس 6.1 بوصة، مما يوفر تجربة عرض رائعة مع ألوان زاهية وتباين ممتاز وإليك المواصفات الكاملة:

تصميم هاتف iPhone SE 4

سيتميز هاتف iPhone SE 4 بتصميم بحواف مسطحة ونظام Face ID على عكس الطرازات السابقة، سيحتوى الهاتف على كاميرا واحدة فقط بدلاً من الكاميرا المزدوجة لجهاز iPhone 14.

وسيكون هناك تغيرات في التصميم حيث يتوقع أن يشهد الهاتف الجديد تغييرات جذرية، ومن المحتمل أن يتضمن زر الحركة الجديد والذي تم تقديمه مع iPhone 15 Pro والذي سيحل محل مفتاح كتم الصوت.

أداء معالج هاتف iPhone SE 4

سيتم تزويد الهاتف بشريحة A18 وذاكرة وصول عشوائي بسعة 8 جيجابايت ويدعم الهاتف ميزات جديدة مثل أدوات الكتابة وتنظيف الصور و وGenmoji، وImage Playground، وملخصات الإشعارات، ونسخة جديدة من Siri.


مميزات هاتف iPhone SE 4

  • يأتي الهاتف بتصميم مشابه لجهاز iPhone 14 مع حواف وشاشة OLED مقاس 6.1 بوصة.
  • يحتوي على كاميرا واحدة مما يجعله بسيطًا وسهل الاستخدام.
  • يتضمن الهاتف زر الحركة الجديد القابل للتخصيص الذي يحل محل مفتاح كتم الصوت.
  • مزود بشريحة A18 وذاكرة وصول عشوائي بسعة 8 جيجابايت مما يعزز الأداء العام.
  • يدعم أدوات جديدة مثل Genmoji وImage Playground وملخصات الإشعارات، بالإضافة إلى Siri الجديد كليًا.

مقارنة شاملة بين آيفون 16 برو ماكس وآيفون 15 برو ماكس.. iPhone 16 Pro Max ينتصر

سعر هاتف iPhone SE 4

من المتوقع أن يأتي هاتف iPhone SE 4 بسعر 499 دولارًا مما يجعله خيارًا جيدًا لمستخدمي iPhone.

aXA6IDUuMTgxLjE5MC4xOTYg جزيرة ام اند امز PL
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق