سيباستيان ستان: هكذا سأمثل دور دونالد ترامب - بوابة نيوز مصر

العين الاخبارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الاعلان من ساعات عن تفاصيل سيباستيان ستان: هكذا سأمثل دور دونالد ترامب - بوابة نيوز مصر ومن خلال موقعنا نيوز مصر سوف نعرض لكم الان التفاصيل الكاملة حول سيباستيان ستان: هكذا سأمثل دور دونالد ترامب - بوابة نيوز مصر وذلك من خلال السطور القليلة التالية.

تم تحديثه السبت 2024/9/21 12:25 ص بتوقيت أبوظبي

شارك الممثل سيباستيان ستان تفاصيل تحضيراته المثيرة لدوره في فيلم "The Apprentice"، حيث سيلعب دور الرئيس السابق دونالد ترامب.

وفي حديثه مع دانييل داداريو من مجلة "Variety"، أشار ستان إلى أنه قام بتحميل 130 فيديو على هاتفه تركز على الجوانب الجسدية لترامب، بالإضافة إلى 562 فيديو تحتوي على صور من فترات زمنية مختلفة، بدءًا من السبعينيات وحتى اليوم.

وقال ستان: "كنت أعمل على تحليل أنماط كلامه ومحاولة الارتجال مثلما يفعل."

ويُعَد الفيلم، الذي سيصدر في 11 أكتوبر/تشيرين الأول، محورًا حول صعود ترامب إلى السلطة في السبعينيات والثمانينيات، بمساعدة المحامي روي كوهين، الذي يلعب دوره جيريمي سترونغ.

كان المخرج علي عباسي يطلب من ستان في كثير من الأحيان الارتجال كترامب حول مواضيع معينة، مما استلزم من ستان أن يمتلك معرفة دقيقة حول كيفية رد ترامب وما كان يتحدث عنه في ذلك الوقت.

وتذكر ستان: "كنت أعود إلى المنزل كل ليلة، أعد نفسي ليس فقط ليوم التصوير التالي، ولكن أيضًا لما قد يطلبه علي من اتجاهات".

وتضمن الفيلم مشاهد مثيرة للجدل، بما في ذلك تصوير مزاعم اغتصاب ترامب لزوجته السابقة إيفانا ترامب، التي تؤدي دورها ماريا باكالوفا.

وعُرض الفيلم في مهرجان كان السينمائي وحظي بتصفيق لمدة 11 دقيقة، لكنه واجه انتقادات من حملة ترامب.

وعلق المتحدث باسم الحملة، ستيفن تشيونغ، قائلًا: "هذا الهراء هو مجرد خيال يبالغ في تصوير الأكاذيب التي تم دحضها منذ فترة طويلة".


aXA6IDUuMTgxLjE5MC4xOTYg جزيرة ام اند امز PL
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق