أسعار النفط اليوم.. مخاوف الطلب تهبط بـ«الذهب الأسود» 1.8% - بوابة نيوز مصر

العين الاخبارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الاعلان من ساعات عن تفاصيل أسعار النفط اليوم.. مخاوف الطلب تهبط بـ«الذهب الأسود» 1.8% - بوابة نيوز مصر ومن خلال موقعنا نيوز مصر سوف نعرض لكم الان التفاصيل الكاملة حول أسعار النفط اليوم.. مخاوف الطلب تهبط بـ«الذهب الأسود» 1.8% - بوابة نيوز مصر وذلك من خلال السطور القليلة التالية.

تراجعت أسعار النفط أكثر من دولار، الإثنين، مع تفاقم المخاوف بشأن ضعف الطلب بسبب ضعف نشاط الأعمال في منطقة اليورو.

وانخفضت العقود الآجلة لخام برنت تسليم نوفمبر/تشرين الثاني 1.36 دولار، أي 1.8%، إلى 73.13 دولاراً للبرميل بحلول الساعة 1627 بتوقيت غرينتش. وتراجعت العقود الآجلة لخام غرب تكساس الوسيط الأمريكي تسليم نوفمبر/تشرين الثاني 1.50 دولار، أي 2%، إلى 69.50 دولار.

وأظهر مسح اليوم الإثنين انكماشاً كبيراً في أنشطة الأعمال في منطقة اليورو بصورة غير متوقعة هذا الشهر مع استقرار قطاع الخدمات وتسارع التباطؤ في قطاع الصناعات التحويلية.

واستقر نشاط الأعمال في الولايات المتحدة في سبتمبر/أيلول، لكن متوسط أسعار السلع والخدمات ارتفع بأسرع وتيرة في 6 أشهر، مما يشير إلى احتمال ارتفاع التضخم في الأشهر المقبلة.

وتكافح الصين أكبر مستورد للنفط في العالم وسط ضغوط تدفع لمزيد من التباطؤ رغم اتخاذها سلسلة من التدابير لتحفيز الإنفاق المحلي.

وساعدت المخاوف بشأن الإمدادات الناجمة عن الغارات الجوية الإسرائيلية على أهداف لحزب الله اليوم الإثنين في دعم أسعار النفط.

كما تشكل اضطرابات مدارية بالقرب من خليج المكسيك تهديدا لإمدادات النفط. وقالت شركة شل أمس الأحد إنها ستوقف الإنتاج في منشأتي ستونز وأبوماتوكس بالمنطقة كإجراء احترازي.

وارتفع الخامان القياسيان أكثر من 4% الأسبوع الماضي بدعم من قرار مجلس الاحتياطي الاتحادي (البنك المركزي الأمريكي) خفض أسعار الفائدة 50 نقطة أساس وتلميحه لمزيد من الخفض بحلول نهاية العام.

aXA6IDUuMTgxLjE5MC4xOTYg جزيرة ام اند امز PL
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق