فيرلان ميندي يمدد عقده مع ريال مدريد حتى 2027 - بوابة نيوز مصر

الشرق الأوسط 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الاعلان من ساعات عن تفاصيل فيرلان ميندي يمدد عقده مع ريال مدريد حتى 2027 - بوابة نيوز مصر ومن خلال موقعنا نيوز مصر سوف نعرض لكم الان التفاصيل الكاملة حول فيرلان ميندي يمدد عقده مع ريال مدريد حتى 2027 - بوابة نيوز مصر وذلك من خلال السطور القليلة التالية.

مدد فيرلان ميندي عقده مع ريال مدريد لمدة 3 سنوات أخرى.

الظهير الأيسر البالغ من العمر 29 عاماً، والذي انضم مقابل 48 مليون يورو من ليون في عام 2019، مرتبط الآن بملعب سانتياغو برنابيو حتى عام 2027.

وبحسب شبكة «The Athletic»، فإنه تم الاتفاق على الصفقة منذ بعض الوقت، وبينما لم يعلن النادي عنها رسمياً بعد، أكد المدرب كارلو أنشيلوتي يوم الاثنين، أن كل شيء تم الاتفاق عليه.

وقال أنشيلوتي: «نحن سعداء جداً به، لقد جدد عقده».

ويظل الدولي الفرنسي الخيار الأول لريال مدريد في مركز الظهير الأيسر أمام فران جارسيا، بينما يمكن أيضاً الاستعانة بديفيد ألابا في هذا المركز.

وعانى ميندي من الإصابات لفترات طويلة في إسبانيا، لكنه تمتع بصحة جيدة الموسم الماضي، حيث ظهر 37 مرة في جميع المسابقات لمساعدة ريال مدريد في الفوز بلقبي دوري أبطال أوروبا والدوري الإسباني.

وشارك ميندي في 23 مباراة بالدوري الإسباني، ولم يفوت دقيقة واحدة خلال حملة مدريد في مرحلة خروج المغلوب من دوري أبطال أوروبا.

وشارك الفرنسي في 6 من مباريات مدريد السبع حتى الآن هذا الموسم، وبدأ جميع مبارياته.

ولديه 10 مباريات دولية مع بلاده، وتم اختياره في تشكيلة ديدييه ديشامب لكأس الأمم الأوروبية 2024، لكنه لم يشارك.

وفاز ميندي بـ6 ألقاب كبرى خلال مواسمه الخمسة في إسبانيا: 3 ألقاب في الدوري الإسباني، ولقبان في دوري أبطال أوروبا، وكأس ملك إسبانيا 2023.

وسيلعب ريال مدريد بعد ذلك ضد ألافيس مساء الثلاثاء في الدوري الإسباني، حيث حصل على 14 نقطة من مبارياته الست الافتتاحية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق