فرحة «اليوم الوطني» تعم السعودية - بوابة نيوز مصر

الشرق الأوسط 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الاعلان من ساعات عن تفاصيل فرحة «اليوم الوطني» تعم السعودية - بوابة نيوز مصر ومن خلال موقعنا نيوز مصر سوف نعرض لكم الان التفاصيل الكاملة حول فرحة «اليوم الوطني» تعم السعودية - بوابة نيوز مصر وذلك من خلال السطور القليلة التالية.

قال خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبد العزيز، أمس، إن «يومنا الوطني المجيد ذكرى عزيزة متجددة في صفحات الوطن الأبيّ، متجذرة في وجدان الشعب السعودي العظيم». وسأل الله عبر منشور على حسابه بموقع «إكس»، أن يديم على البلاد أمنها ورخاءها واستقرارها، ويحفظها من كل سوء.

وعمّت مسيرات الفرح الميادين والطرقات في السعودية، أمس، احتفاءً بذكرى «اليوم الوطني الـ94» للبلاد، وأضاءت الألعاب النارية سماء المدن والمحافظات وسط أجواء احتفالية غامرة بالحب والولاء للوطن وقيادته، استذكر معها السعوديون ماضياً مجيداً، وتضحيات بطولية، وحاضراً آمناً في وطن مزدهر، ينعمون برخائه، ويتمتعون بنموه، معتزين بشموخه، ومتفاخرين بإنجازاته. كما استذكروا بفخر واعتزاز كبيرين الإنجازات تلو الأخرى التي حققتها البلاد، بخطط تنموية واضحة انطلاقاً من رؤية وطنية متكاملة، بقيادة خادم الحرمين الشريفين، والأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز، ولي العهد.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق