آخرهم أحمد سعد.. مشاهير وقعوا ضحية «لصوص الصيد الثمين» - بوابة نيوز مصر

العين الاخبارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الاعلان من ساعات عن تفاصيل آخرهم أحمد سعد.. مشاهير وقعوا ضحية «لصوص الصيد الثمين» - بوابة نيوز مصر ومن خلال موقعنا نيوز مصر سوف نعرض لكم الان التفاصيل الكاملة حول آخرهم أحمد سعد.. مشاهير وقعوا ضحية «لصوص الصيد الثمين» - بوابة نيوز مصر وذلك من خلال السطور القليلة التالية.

انضم الفنان المصري أحمد سعد إلى قائمة المشاهير الذين نجح لصوص الصيد الثمين في اقتناص مجوهراتهم وساعاتهم الثمينة بحنكة وذكاء وخطط مدروسة

ورغم أن حوادث سرقة النجوم عرض مستمر يحدث كل فترة، إلا أن بعضهم يحدث صدى كبيرا، إما لغرابة الحادث أو لأن المسروقات ثمينة للغاية.

ومن أبرز المشاهير الذين واجهوا موقف السرقة، سواء من خلال اقتحام المنازل والفيلات أثناء غياب أصحابها أو خارج بلادهم:

 1. أحمد سعد

كشف الفنان المصري أحمد سعد أنه تعرض للسرقة في مطار ميلانو عندما سافر إلى إيطاليا لحضور حفل زفاف نجل الإعلامية المصرية بسمة وهبة.

وقال: "هي حاجات ساعات بتزعل، زي أول ساعة اشتريتها في حياتي، ساعاتي كلها وألماظي هو أنا مش علي بابا، لكن كل الحاجات اللي اشتريتها وكانت ذو قيمة مادية أو معنوية اتسرقت كلها"، مستطردا: "الشنطة بتاعتي كلها اتسرقت مني".

2. ميرهان حسين

من بين هؤلاء المشاهير الفنانة ميرهان حسين التي سُرقت حقيبتها في محيط منطقة المقطم، وكانت تحتوي على مبلغ مالي ومجوهرات.

وفي بلاغ من والد الفنانة إلى قسم شرطة المقطم، اتهم مجموعة من العمال بسرقة حقيبة ابنته وبداخلها مبلغ مالي ومشغولات ذهبية، أثناء تواجدها داخل شقة تحت الإنشاء.

وكشفت التحريات أن 2 من عمال "السيراميك" استعانوا بآخر وسرقوا الحقيبة والمشغولات الذهبية، وتم القبض عليهم وإحالتهم إلى النيابة المختصة.


3. عماد متعب

تعرض عماد متعب لسرقة فيلته بالمعادي، إذ استولت خادمته على مشغولات ذهبية تخص زوجته، وتم القبض عليها، بعد فترة قصيرة من بلاغ السرقة.

4. فاطمة عيد

تعرضت المطربة فاطمة عيد، لسرقة مشغولاتها الذهبية ومبلغ مالي من فيلتها بمدينة 6 أكتوبر، وتبين بعد التحقيق أن خادمتها هي المتورطة في السرقة.


5. تامر عبدالمنعم

تعرض الفنان تامر عبد المنعم لسرقة ساعات ثمينة ومشغولات ذهبية من شقته بحي الدقي على يد خادمته وشريكها، وتم القبض عليهما لاحقًا.

6. خالد عجاج

تعرضت فيلا الفنان خالد عجاج بمدينة 6 أكتوبر للسرقة، واستغل اللص غيابه عنها، واستولى على متعلقات ثمينة قبل أن يفر هاربًا.


aXA6IDUuMTgxLjE5MC4xOTYg جزيرة ام اند امز PL
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق