بالضربة القاضية.. بلايلي يهزم بن رحمة وبراهيمي قبل توقف أكتوبر - بوابة نيوز مصر

العين الاخبارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الاعلان من ساعات عن تفاصيل بالضربة القاضية.. بلايلي يهزم بن رحمة وبراهيمي قبل توقف أكتوبر - بوابة نيوز مصر ومن خلال موقعنا نيوز مصر سوف نعرض لكم الان التفاصيل الكاملة حول بالضربة القاضية.. بلايلي يهزم بن رحمة وبراهيمي قبل توقف أكتوبر - بوابة نيوز مصر وذلك من خلال السطور القليلة التالية.

بات يوسف بلايلي نجم الترجي التونسي مرشحا بقوة للتواجد مع منتخب الجزائر انطلاقا من فترة التوقف الدولي المقبلة، المقررة لشهر أكتوبر/ تشرين الأول المقبل.

ويلاقي المنتخب الشمال أفريقي يومي 7 و15 من الشهر المقبل نظيره التوغولي في مناسبتين، ضمن التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس أمم أفريقيا "المغرب 2025".

ويسعى منتخب "محاربي الصحراء" لتجهيز نفسه كأفضل ما يكون للمنافسات المقبلة، وبصفة خاصة التصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026.

 بلايلي يهزم بن رحمة وبراهيمي

اللاعب المثير للجدل قدم مستويات خرافية مع فريقه الترجي في الموسم الجديد 2024-2025، مما جعله محل إشادة كبيرة من قبل جماهير منتخب الجزائر.

وسجل يوسف بلايلي 6 أهداف وأهدى 4 تمريرات حاسمة خلال 3 مباريات خاضها مع فريق العاصمة ضمن بطولتي الدوري المحلي ودوري أبطال أفريقيا.

وتعتبر هذه الأرقام خرافية، مقارنة بتلك التي حققها منافساه المباشران على مركز الجناح الأيسر في منتخب الجزائر، وهما سعيد بن رحمة وياسين براهيمي.

وشارك سعيد بن رحمة في مباراتين مع فريقه أولمبيك ليون الفرنسي، بواقع وقت لعب 171 دقيقة، لم يسجل أو يصنع فيهما أي هدف.

من جهته، خاض ياسين براهيمي 4 مباريات مع الغرافة القطري خلال الموسم الحالي أسهم خلالها في 5 أهداف ما بين صناعة وتسجيل.


ماذا قدم بلايلي مع "الخضر"؟

النجم الأسبق لمولودية الجزائر ظهر لأول مرة مع "محاربي الصحراء" في عام 2018، تحديدا خلال مواجهة أمام توغو ضمن تصفيات كأس أمم أفريقيا 2018.

وتألق الأخير في نهائيات البطولة القارية التي توج بها منتخب بلاده بتسجليه هدفين، تباعا أمام السنغال في دور المجموعات وغينيا لحساب ثمن النهائي.

وطوال مغامرته مع "الخضر"، شارك يوسف بلايلي في 53 مباراة ضمن مختلف المسابقات سجل خلالها 9 أهداف وأهدى 25 تمريرة حاسمة.

ويعود آخر ظهور له ليوم 23 يناير/ كانون الثاني الماضي، تاريخ مواجهة موريتانيا ضمن نهائيات كأس أمم أفريقيا "كوت ديفوار 2023"، التي ودعها "الخضر" من المجموعات.


aXA6IDUuMTgxLjE5MC4xOTYg جزيرة ام اند امز PL
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق