رئيس الأركان الإسرائيلي يصادق على هجمات ضد حزب الله - بوابة نيوز مصر

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الاعلان من ساعات عن تفاصيل رئيس الأركان الإسرائيلي يصادق على هجمات ضد حزب الله - بوابة نيوز مصر ومن خلال موقعنا نيوز مصر سوف نعرض لكم الان التفاصيل الكاملة حول رئيس الأركان الإسرائيلي يصادق على هجمات ضد حزب الله - بوابة نيوز مصر وذلك من خلال السطور القليلة التالية.

كشف الجيش الإسرائيلي اليوم الاثنين، أن رئيس الأركان هرتسي هاليفي صادق على هجمات ضد حزب الله، مشيرا إلى أنه هاجم حتى الآن أكثر من 300 هدف فوق الأراضي اللبنانية،  وفقا لما أوردته وكالة "روسيا اليوم". 

وتشن القوات الإسرائيلية منذ صباح اليوم الاثنين، موجات من الغارات شملت كامل قرى وبلدات جنوب لبنان وصولا إلى عمق الجنوب في النبطية وصور، وفي منطقة البقاع الغربي والشمالي، كما طالت الغارات منطقة جبيل في شمال لبنان، وهي المرة الأولى التي تتعرض فيها هذه المنطقة للقصف منذ انطلاق المواجهات بين حزب الله وإسرائيل في 8 أكتوبر.

وأفيد حتى الآن عن مقتل شخص على الأقل وإصابة آخرين جراء الغارات.

وطلبت وزارة الصحة اللبنانية من مستشفيات بالجنوب والشرق وقف العمليات غير المستعجلة لأجل علاج جرحى العدوان الإسرائيلي.

وأعلن الجيش الإسرائيلي صباح اليوم أنه أحبط عملية إطلاق صاروخ كروز من أحد منازل جنوب لبنان، محذرا سكان الجنوب اللبناني، بضرورة الابتعاد عن أي مبنى يستخدمه "حزب الله" وعن عناصر الحزب، مشددا على أن "كل من يتواجد بالقرب من عناصر حزب الله أو أسلحته يعرض نفسه للخطر".

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق