رئيس وزراء الهند: المحادثات مع ولي عهد الكويت مثمرة للغاية - بوابة نيوز مصر

الجريدة الكويتية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الاعلان من ساعات عن تفاصيل رئيس وزراء الهند: المحادثات مع ولي عهد الكويت مثمرة للغاية - بوابة نيوز مصر ومن خلال موقعنا نيوز مصر سوف نعرض لكم الان التفاصيل الكاملة حول رئيس وزراء الهند: المحادثات مع ولي عهد الكويت مثمرة للغاية - بوابة نيوز مصر وذلك من خلال السطور القليلة التالية.

عقب لقائه مع ممثل سمو أمير البلاد الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح سمو ولي العهد الشيخ صباح خالد الحمد المبارك الصباح على هامش الدورة التاسعة والسبعين للجمعية العامة للأمم المتحدة في نيويورك، قال رئيس الوزراء الهندي ناريندرا مودي في تغريدة على حسابه الخاص في موقع «إكس»، «كانت المحادثات مع سمو الشيخ صباح الخالد مثمرة للغاية، وناقشنا كيفية إضفاء الحيوية على العلاقات بين الهند والكويت في قطاعات مثل الأدوية، وتجهيز الأغذية، والتكنولوجيا، والطاقة، وغيرها».

من ناحيتها، ذكرت السفارة الهندية لدى البلاد في بيان تلقّت «الجريدة» نسخة منه، أن «هذا أول لقاء بين رئيس الوزراء وولي عهد الكويت».

أضافت أن «رئيس الوزراء الهندي أعرب عن أهمية العلاقات الثنائية بين الهند والكويت»، مشيرة إلى أن «الزعيمين استذكرا العلاقات التاريخية القوية والروابط الشعبية بين البلدين، وأشارا بارتياح إلى أن البلدين يدعمان بعضهما البعض في متطلبات الطاقة والأمن الغذائي، وأعربا عن التزامهما الراسخ بتعميق وتنويع العلاقات الثنائية من أجل المنفعة المتبادلة لكلا البلدين»،مشيرة إلى أنه «من المتوقع أن يضفي اللقاء بين قيادتي البلدين زخمًا جديدًا للعلاقات الثنائية بين الهند والكويت».

وأوضحت السفارة أن «رئيس الوزراء الهندي شكر ولي العهد على ضمان رفاهية الجالية الهندية في الكويت، وهي أكبر مجموعة من الجاليات في البلاد».

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق