خاص | كلاوديو برافو يرحب بتعويض تير شتيغن في برشلونة - بوابة نيوز مصر

الجريدة الكويتية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الاعلان من ساعات عن تفاصيل خاص | كلاوديو برافو يرحب بتعويض تير شتيغن في برشلونة - بوابة نيوز مصر ومن خلال موقعنا نيوز مصر سوف نعرض لكم الان التفاصيل الكاملة حول خاص | كلاوديو برافو يرحب بتعويض تير شتيغن في برشلونة - بوابة نيوز مصر وذلك من خلال السطور القليلة التالية.

تحديثات مباشرة

Off

تاريخ النشر:

2024-09-23

تير شتيغن وكلاوديو برافو لعبا معًا ضمن صفوف برشلونة (Getty)

إسماعيل محمود

الفريق التحريري

Source

+ الخط -

فتح التشيلي كلاوديو برافو حارس مرمى برشلونة الإسباني السابق، الباب أمام العودة عن قرار الاعتزال من أجل حماية عرين الفريق الكتالوني مرة أخرى، بعد إصابة الحارس الألماني تير شتيغن.
 
وكان تير شتيغن قد تعرض لإصابة قوية في الركبة اليمنى، خلال الشوط الأول من المباراة التي جمعت برشلونة بمنافسه فياريال، والتي انتهت بانتصار فريقه بخمسة أهداف مقابل هدف ضمن منافسات الجولة السادسة لبطولة الدوري الإسباني، حيث من المتوقع أن يغيب الحارس الألماني عن الملاعب لفترة تتراوح بين 7 إلى 9 أشهر.
 
وأعلن برافو البالغ من العمر 41 عامًا، اعتزاله كرة القدم بشكل نهائي، أواخر شهر أغسطس المنقضي، بعد نهاية عقده مع فريق ريال بيتيس الإسباني.

كلاوديو برافو يحلم بتعويض تير شتيغن

قال برافو في تصريح مقتضب خص به winwin: "إذا اتصل بي برشلونة فسأكون جاهزًا"، في إشارة لترحيبه بفكرة العودة للعب لحماية عرين النادي الكتالوني.


 
وذكرت تقارير صحفية أن برشلونة يبحث عن التعاقد مع حارس مرمى حر لتعويض إصابة شتيغن، وبرز أيضًا خيار التعاقد مع البولندي فيوتشيك تشيزني حارس مرمى يوفنتوس الإيطالي السابق، والذي أعلن هو الآخر أيضًا اعتزاله لعب كرة القدم.

الواعد البرازيلي إندريك وزوجته الجديدة

اقرأ المزيد

ولعب برافو خلال الموسم المنقضي مع ريال بيتيس ومنتخب تشيلي 14 مباراة بمختلف المسابقات، وسكنت شباكه 10 أهداف، وخرج بشباك نظيفة في 5 مباريات، وكانت آخر مشاركاته اللعب مع منتخب بلاده في بطولة كوبا أمريكا 2024.
 
وكان برافو قد انتقل إلى برشلونة صيف عام 2014 قادمًا من ريال سوسيداد مقابل 12 مليون يورو، ليستمر معهم لمدة موسمين محققًا بطولة دوري أبطال أوروبا عام 2015، وكأس العالم للأندية، وبطولة الدوري الإسباني وكأس ملك إسبانيا مرتين، إضافة لكأس السوبر الأوروبي.
 
وبعد ذلك انتقل برافو إلى مانشستر سيتي صيف عام 2016 بعدما تأكد من خسارة مركزه الأساسي لصالح شتيغن، ليلعب تحت قيادة الإسباني بيب غوارديولا، حيث فاز مع الفريق ببطولة الدوري الإنجليزي مرتين، قبل أن يعود إلى إسبانيا عام 2020 من بوابة ريال بيتيس، حيث فاز مع الفريق ببطولة كأس ملك إسبانيا.

شارك:
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق