عاجل.. تحديد الموعد الرسمي لطرح شقق الإسكان الاجتماعي 2024 لمحدودي الدخل (صور) - بوابة نيوز مصر

الجريدة العقارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الاعلان من ساعات عن تفاصيل عاجل.. تحديد الموعد الرسمي لطرح شقق الإسكان الاجتماعي 2024 لمحدودي الدخل (صور) - بوابة نيوز مصر ومن خلال موقعنا نيوز مصر سوف نعرض لكم الان التفاصيل الكاملة حول عاجل.. تحديد الموعد الرسمي لطرح شقق الإسكان الاجتماعي 2024 لمحدودي الدخل (صور) - بوابة نيوز مصر وذلك من خلال السطور القليلة التالية.

الاثنين 23 سبتمبر 2024 | 10:33 صباحاً

موعد طرح شقق الإسكان الاجتماعي 2024

موعد طرح شقق الإسكان الاجتماعي 2024

العقارية

كشفت مي عبدالحميد، الرئيس التنفيذي لصندوق الإسكان الاجتماعي، الموعد الرسمي لطرح شقق الإسكان الاجتماعي 2024 لمحدودي الدخل، مؤكدة أن الوزارة بصدد طرح شقق سكن لكل المصريين خلال الفترة القليلة المقبلة.

موعد طرح شقق الإسكان الاجتماعي 2024

أكدت رئيس صندوق الإسكان الاجتماعي خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «حديث القاهرة»، عبر فضائية «القاهرة والناس»، أنه سيتم طرح 70 ألف شقة ضمن مبادرة سكن لكل المصريين؛ قريبًا، منها 60 ألف وحدة لمنخفضي الدخل، و10 آلاف لمتوسطي الدخل.

وأوضحت أن الطرح شقق الإسكان المرتقب يتضمن وحدات جاهزة للتسليم بعد سنتين، وأخرى بعد 3 سنوات، وأن التقديم سيكون من خلال الموقع الإلكتروني لوزارة الإسكان.

طرح شقق الإسكان الاجتماعي 2024

أعلن المهندس شريف الشربيني، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، طرح 70 ألف وحدة سكنية لمنخفضي ومتوسطي الدخل بالمبادرة الرئاسية "سكن لكل المصريين"، خلال الشهرين المقبلين، وبالتحديد أول شهر نوفمبر المقبل، موضحًا أن الطرح سيضم 60 ألف وحدة لمنخفضي الدخل، و10 آلاف لمتوسطي الدخل، بمناطق مختلفة، وسيتم الإعلان لاحقاً عن التفاصيل.

اقرأ أيضًا: وزير الإسكان يعلن موعد طرح كراسة شروط الشقق الجديدة (المساحات والمدن)

شهر طرح شقق الإسكان الاجتماعي 2024

أعلنت مي عبدالحميد، تفاصيل طرح وحدات سكنية لمحدودي ومتوسطي الدخل، مؤكدة أنه سيتم طرح الإعلان الجديد للإسكان الاجتماعي خلال نحو شهر ونصف من الآن، مشيرة إلى أن تصريح وزير الإسكان بأنه سيكون بداية شهر نوفمبر المقبل.

أقساط شقق الإسكان الاجتماعي 2024

أكدت الرئيس التنفيذي لصندوق الإسكان الاجتماعي خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «صالة التحرير»، عبر فضائية «صدى البلد»، أن أقساط شقق الإسكان الاجتماعي في الطرح المرتقب لن تتجاوز 40% من دخل المستفيد، مشيرة إلى أنه قد يكون هناك تغييرًا طفيفًا في نسب الفائدة للتمويل العقاري، والتي كانت وفقًا لآخر إعلان عند 7.5%.

كراسة شروط شقق الإسكان الاجتماعي 2024

أكدت أن الطرح يضم وحدات سكنية جاهزة، وأخرى سيتم تسليمها بعد 3 سنوات، وستغطي عددًا كبيرًا من المدن، مضيفة أن الوحدات السكنية التي سيتم تسليمها بعد 3 سنوات ستكون بأسعار أعلى مما كانت عليه في الإعلان السابق (17)، في حين أن أسعار الوحدات السكنية الجاهزة للتسليم ستكون قريبة من الأسعار السابقة، مؤكدة أن أسعار الوحدات السكنية في الإعلان الجديد سيتم الإعلان عنها بعد الحصول على موافقات مجلس الوزراء.

حقيقة طرح شقق سكنية بنظام الإيجار التمليكي

كشفت «عبدالحميد»، حقيقة طرح شقق إسكان اجتماعي بنظام الإيجار التمليكي خلال الفترة المقبلة، مؤكدة أن ما يتم تداوله غير صحيح وغير وارد، وتم نفيه خلال الشهرين الماضيين.

وقالت: «تكلمنا قبل ذلك عن برنامج إيجار عادي لفئات الدخل الأدنى، والناس المنتظمة في الدفع يختلف وضعهم، حال الرغبة في شراء الوحدة والتملك سيكون بسعر الوحدة وقتها»، مؤكدة: «لا نية لطرح شقق سكنية بنظام الإيجار التمليكي خلال الفترة الحالية».

موعد طرح شقق الإسكان الاجتماعي 2024
موعد طرح شقق الإسكان الاجتماعي 2024
موعد طرح شقق الإسكان الاجتماعي 2024
موعد طرح شقق الإسكان الاجتماعي 2024
موعد طرح شقق الإسكان الاجتماعي 2024
موعد طرح شقق الإسكان الاجتماعي 2024
موعد طرح شقق الإسكان الاجتماعي 2024
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق