محافظ كفر الشيخ يتابع فعاليات برنامج لقاء الجمعة للأطفال بمسجد العتيقي بدسوق - بوابة نيوز مصر

الشروق نيوز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الاعلان من ساعات عن تفاصيل محافظ كفر الشيخ يتابع فعاليات برنامج لقاء الجمعة للأطفال بمسجد العتيقي بدسوق - بوابة نيوز مصر ومن خلال موقعنا نيوز مصر سوف نعرض لكم الان التفاصيل الكاملة حول محافظ كفر الشيخ يتابع فعاليات برنامج لقاء الجمعة للأطفال بمسجد العتيقي بدسوق - بوابة نيوز مصر وذلك من خلال السطور القليلة التالية.

محمد نصار
نشر في: الجمعة 20 سبتمبر 2024 - 9:16 م | آخر تحديث: الجمعة 20 سبتمبر 2024 - 9:16 م

تابع اللواء علاء عبد المعطي، محافظ كفر الشيخ، اليوم الجمعة، فعاليات برنامج "لقاء الجمعة" للأطفال بمسجد العتيقي في قرية شباس الملح بمركز دسوق، بحضور الشيخ عطا بسيوني وكيل وزارة الأوقاف بكفر الشيخ، والشيخ حمدي جعفر مدير إدارة دسوق بحري.

تأتي هذه الفعاليات في إطار اهتمام وزارة الأوقاف بتطوير المساجد وتعزيز رسالتها، وحرصها على نشر الفكر الوسطي المستنير وتعميق الحس الإيماني لدى المواطنين، برعاية الدكتور أسامة الأزهري، وزير الأوقاف.

وأكد محافظ كفر الشيخ أن برنامج "لقاء الجمعة" للأطفال يعكس دور وزارة الأوقاف في نشر الفكر الوسطي وتصحيح المفاهيم الخاطئة، بالإضافة إلى غرس القيم الدينية والأخلاقية والوطنية بين الأطفال. وأشار إلى أهمية بناء وعي الطفل بشكل سليم، واستمرار جهود الوزارة في الاهتمام بالنشء.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق