غزل المحلة يصرف النظر عن ضم نجم الزمالك - بوابة نيوز مصر

الجريدة الكويتية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الاعلان من ساعات عن تفاصيل غزل المحلة يصرف النظر عن ضم نجم الزمالك - بوابة نيوز مصر ومن خلال موقعنا نيوز مصر سوف نعرض لكم الان التفاصيل الكاملة حول غزل المحلة يصرف النظر عن ضم نجم الزمالك - بوابة نيوز مصر وذلك من خلال السطور القليلة التالية.

تحديثات مباشرة

Off

تاريخ النشر:

2024-09-22

أرشيفية- لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك (winwin)

ريهام حمدي صحفية موقع winwin

القاهرة winwin

Source

المصدر

winwin

+ الخط -

استهدف نادي غزل المحلة الحصول على خدمات الدولي المصري سيف فاروق جعفر، لاعب نادي الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، قبل أن يصرف النظر عنه بشكل نهائي.

وعاد سيف فاروق جعفر إلى صفوف نادي الزمالك في فبراير/شباط 2024، بعدما انتقل لصفوف نادي بيراميدز في صيف 2023 في صفقة انتقال حر.

فشل انتقال سيف فاروق جعفر إلى غزل المحلة

وعلم موقع winwin من مصدر خاص في نادي غزل المحلة، بأن مسؤولي هذا النادي أبدوا اهتمامهم بالتعاقد مع سيف فاروق جعفر هذا الصيف، وأضاف المصدر بأن المحلة جس نبض اللاعب، ولكن الأخير رفض الفكرة ليتم صرف النظر عن التعاقد معه.

ويرتبط سيف فاروق جعفر بعقد مع نادي الزمالك يمتد حتى صيف 2028، وشارك اللاعب في الموسم المنصرم بمسابقة الدوري المصري الممتاز في 10 لقاءات فقط.

نادي الزمالك المصري

اقرأ المزيد

جدير بالذكر أن البرتغالي جوزيه غوميز، المدير الفني لنادي الزمالك، استبعد سيف فاروق جعفر من قائمة الأبيض الأفريقية، خاصة بعد عدم الاعتماد عليه بشكل كبير في الموسم المنقضي بعد عودته للقلعة البيضاء قادمًا من نادي بيراميدز.

ونجح نادي الزمالك في الحصول على خدمات 5 صفقات في فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وهم: الفلسطينى عمر فرج والمغربي محمود بنتايك والبولندي كونراد ميشالاك ومحمد حمدي والسنغالي سيدي ندياي.

ويستعد نادي الزمالك حاليًّا لخوض مباراة كأس السوبر الأفريقي أمام غريمه التقليدي النادي الأهلي، يوم الجمعة المقبل الموافق 27 من شهر سبتمبر/ أيلول الجاري في السعودية.

شارك:
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق