هل يحق لـ أحمد فتوح المشاركة مع الزمالك فى السوبر الأفريقي؟ - بوابة نيوز مصر

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الاعلان من ساعات عن تفاصيل هل يحق لـ أحمد فتوح المشاركة مع الزمالك فى السوبر الأفريقي؟ - بوابة نيوز مصر ومن خلال موقعنا نيوز مصر سوف نعرض لكم الان التفاصيل الكاملة حول هل يحق لـ أحمد فتوح المشاركة مع الزمالك فى السوبر الأفريقي؟ - بوابة نيوز مصر وذلك من خلال السطور القليلة التالية.

بدأ أحمد فتوح ، الظهير الأيسر لفريق الكرة الأول بنادى الزمالك، المشاركة مع فريقه فى التدريبات الجماعية، بعد إخلاء سبيله على ذمة قضية حادث السير، ليتساءل البعض عن أحقية مشاركة اللاعب فى مباراة السوبر الأفريقي أمام الأهلى؟.

وكشف مصدر، أن أحمد فتوح لا يحق له المشاركة مع الزمالك فى السوبر الأفريقي، خاصة أنه تم إرسال قائمة المباراة يوم 12 سبتمبر الجارى، ولم يدرج بها اسم فتوح، نظرًا لعدم إخلاء سبيله حينها، الأمر الذى يجعله خارج حسابات الجهاز الفنى فى لقاء السوبر الأفريقي.

فى الوقت ذاته، كشف مصدر مطلع بـ نادى الزمالك، أنه تم استخراج تأشيرة السفر لفتوح ليرافق البعثة إلى السعودية لمواجهة الأهلى، مشيرًا إلى أن الزمالك لم يتخذ قرارًا نهائيًا بشأن سفر فتوح من عدمه مع البعثة رغم استخراج تأشيرة السفر.

وأوضح المصدر أنه يحق للزمالك إجراء تعديل على قائمة مباراة السوبر، ولكن فى حال تعرض أى لاعب من اللاعبين المقيدين للإصابة، وحينها يتم تقديم تقرير طبى واستبداله بلاعب آخر.

ويلتقي الأهلي مع الزمالك فى كأس السوبر الأفريقي رسميًا للمرة الأولى منذ 30 عامًا، بعد مواجهة سوبر 1994، وذلك فى التاسعة مساء الجمعة المقبل بتوقيت القاهرة، على ملعب المملكة آرينا بالمملكة العربية السعودية.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق