تنسيق الأزهر 2025.. انخفاض القبول بالكليات بنسبة 1٪؜ - بوابة نيوز مصر

مصراوي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الاعلان من ساعات عن تفاصيل تنسيق الأزهر 2025.. انخفاض القبول بالكليات بنسبة 1٪؜ - بوابة نيوز مصر ومن خلال موقعنا نيوز مصر سوف نعرض لكم الان التفاصيل الكاملة حول تنسيق الأزهر 2025.. انخفاض القبول بالكليات بنسبة 1٪؜ - بوابة نيوز مصر وذلك من خلال السطور القليلة التالية.

01:41 م الأحد 22 سبتمبر 2024

كتب - محمود مصطفى أبوطالب:

كشف مصدر مطلع بالأزهر الشريف، أن الحدود الدنيا للقبول بكليات الجامعة بالقاهرة والأقاليم انخفضت بنسبة 1 ٪؜ عن العام الماضي، بسبب انخفاض مجاميع طلاب الثانوية الأزهريّة لهذا العام وكذلك نسب النجاح.

وقال المصدر في تصريحات لمصراوي، الأحد، إنه سيتم الإعلان عن نتيجة القبول بكليات القاهرة والأقاليم بعد قليل، عبر بوابة مصر الرقمية، ويمكن الاستعلام عنها برقم الجلوس.

وأشار إلى أنه يحق لجميع الطلاب المستجدين تقديم أوراقهم بالكليات التي ترشحوا لها بدءا من الأسبوع المقبل، موعد بدء العام الدراسي الجديد.

وتعقد جامعة الأزهر، بعد قليل، مؤتمرا صحفيا لإعلان نتيجة تنسيق القبول بكليات القاهرة والأقاليم.

ومن المقرر أن يعلن رئيس جامعة الأزهر، عن الحدود الدنيا للقبول بكليات القاهرة والأقاليم، والقرارات الجديدة التي تم تطبيقها في تنسيق هذا العام.

ويكشف رئيس جامعة الأزهر، عن الاستعدادات للعام الدراسي الجديد بكليات القاهرة والأقاليم، والذي ينطلق في الـ28 من سبتمبر الجاري.

وتتيح جامعة الأزهر، نتيجة تنسيق القبول بكليات القاهرة والأقاليم برقم الجلوس، عبر الرابط التالي: هنا

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق