إنريكي: لن أضع الضغط على ديمبلي... ولا نبحث عن هداف - بوابة نيوز مصر

الشرق الأوسط 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الاعلان من ساعات عن تفاصيل إنريكي: لن أضع الضغط على ديمبلي... ولا نبحث عن هداف - بوابة نيوز مصر ومن خلال موقعنا نيوز مصر سوف نعرض لكم الان التفاصيل الكاملة حول إنريكي: لن أضع الضغط على ديمبلي... ولا نبحث عن هداف - بوابة نيوز مصر وذلك من خلال السطور القليلة التالية.

فضّل لويس إنريكي مدرب باريس سان جيرمان بطل دوري الدرجة الأولى الفرنسي لكرة القدم توخي الحذر بشأن ترشيح عثمان ديمبلي ليكون هداف الفريق المقبل، قائلاً إن ذلك يمكن أن يضر بفريقه.

وساعد هدف ديمبلي في الشوط الثاني خلال تعادل سان جيرمان 1 - 1 مع ستاد رانس السبت في حفاظ الفريق على مسيرته الخالية من الهزائم في الدوري الفرنسي، ووضع المهاجم نفسه في دائرة الضوء بوصفه اللاعب الذي سيملأ الفراغ الذي خلّفه انتقال كيليان مبابي إلى ريال مدريد.

ورغم إشادة المدرب بجناح منتخب فرنسا، الذي سجل أربعة أهداف وصنع هدفين هذا الموسم، فإنه حثّ الفريق ككل على التحسن حتى لا يضع الكثير من الضغوط على لاعب واحد فقط.

وأبلغ المدرب مؤتمراً صحافياً السبت: «نحن لا نبحث عن هدّاف، لأنه إذا وضعت الضغط على ديمبلي ثم لم يسجل الأهداف التي تريدها منه، فسوف نبدأ بالمشاكل. ما نريده هو فوز الفريق. لا يهمني من يسجل. دع من يرتدي قميص باريس سان جيرمان يسجل. لا يوجد ضغط على لاعب واحد فقط. يجب على الفريق بأكمله أن يواصل التحسن».

ولعب باريس سان جيرمان مواجهة رانس بعد فوز متأخر على جيرونا الإسباني في دوري أبطال أوروبا، لكن الفريق عانى من أجل تقديم أداء جيد بسبب غياب عدد من اللاعبين، وعلى رأسهم المهاجم ماركو أسينسيو وحارس المرمى جيانلويجي دوناروما.

وأضاف المدرب: «كنا نعلم منذ البداية أنها ستكون مباراة صعبة للغاية. لقد لعبوا بشكل جيد جداً، وهم أقوياء بدنياً للغاية، وكانوا جيدين في التعامل مع الكرة».

ومع ذلك، أبدى إنريكي ثقته في أن أسلوب لعب فريقه المتمثل في تغيير المراكز سيمنحه أفضلية في المباريات المقبلة، إذ يستضيف رين يوم الجمعة قبل مواجهة آرسنال في دوري أبطال أوروبا بعد أربعة أيام.

وقال: «سنقوم بتغيير مراكز اللاعبين اعتماداً على ما نراه في المباريات. لدي الكثير من التنوع في فريقي، وسأحاول استغلال ذلك، إنه خيار يمكننا استخدامه بشكل منتظم مع لاعبين مختلفين».

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق