مدرب جيرونا: قلق من بداية الموسم السيئة - بوابة نيوز مصر

الشرق الأوسط 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الاعلان من ساعات عن تفاصيل مدرب جيرونا: قلق من بداية الموسم السيئة - بوابة نيوز مصر ومن خلال موقعنا نيوز مصر سوف نعرض لكم الان التفاصيل الكاملة حول مدرب جيرونا: قلق من بداية الموسم السيئة - بوابة نيوز مصر وذلك من خلال السطور القليلة التالية.

قال ميشيل مدرب جيرونا إنه قلق من مستوى أداء فريقه بعد الخسارة 0 - 2 أمام فالنسيا المتواضع، السبت، في دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم، وهي الخسارة الثالثة لفريقه في 6 مباريات بالمسابقة هذا الموسم.

ولعب جيرونا مباراة فالنسيا بعد خسارة مؤلمة 0 - 1 في دوري أبطال أوروبا أمام باريس سان جيرمان، الأربعاء، عندما استقبل الفريق هدفاً في الوقت القاتل بعد خطأ من حارس مرماه باولو غازانيغا.

وسيطر جيرونا على مجريات اللقاء أمام فالنسيا الذي لم يحقق أي فوز في أول 5 مباريات له بالدوري الإسباني، لكن الفريق صاحب الأرض نجح في إنهاء فترته الصعبة بتسجيل أول انتصار له بالموسم.

وأبلغ ميشيل مؤتمراً صحافياً: «إنه أسبوع سيئ، فيما يخص النقاط وفيما يتعلق باللعب. كنا بطيئين. استحوذنا على الكرة بنسبة وصلت إلى 70 في المائة لكننا لم نصنع فرصاً كافية. ولم يصنع منافسنا فرصاً أيضاً، لكنه سدد مرتين وسجل هدفين».

«أشعر بالقلق لأننا غير قادرين على التغلب على الضغوط والانتقال من الهجوم للدفاع والعكس بشكل أسرع. نبذل قصارى جهدنا في المواجهات الثنائية، وعندما يكون المنافس جيداً أيضاً في المواجهات الثنائية، فإن الأمر يعتمد بالكامل على الحظ».

ورغم اعتقاده أن فريقه لم يستحق الخسارة أمام فالنسيا، قال ميشيل إنه لا يزال غير راضٍ عن أداء جيرونا، ويعتقد أن الفريق ما زال بعيداً عن أفضل مستوياته.

وقال: «يتعين علينا مواصلة العمل. والحقيقة أننا بعيدون عن فكرتنا عن اللعبة. خسرنا مباراة دون أن نستحق ذلك، رغم أننا بعيدون عن الأسلوب الهجومي الذي قد يؤذي منافسينا. أعتقد أنه كان من المفترض أن تنتهي المباراة بالتعادل دون أهداف، لكنني قلق. فنحن نفتقر إلى السرعة. وهذا شيء نحتاج إلى تحسينه».

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق