كين: البايرن لن يقف أمام شغفي بتسجيل الأهداف - بوابة نيوز مصر

الشرق الأوسط 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الاعلان من ساعات عن تفاصيل كين: البايرن لن يقف أمام شغفي بتسجيل الأهداف - بوابة نيوز مصر ومن خلال موقعنا نيوز مصر سوف نعرض لكم الان التفاصيل الكاملة حول كين: البايرن لن يقف أمام شغفي بتسجيل الأهداف - بوابة نيوز مصر وذلك من خلال السطور القليلة التالية.

أكد هاري كين، الهداف التاريخي لمنتخب إنجلترا، أن فريقه بايرن ميونيخ الألماني لن يقف أمام شغفه بتسجيل الأهداف، بعدما أصبح أكثر اللاعبين الإنجليز تسجيلاً للأهداف في «البوندسليغا».

واكتسح بايرن ميونيخ مضيفه فيردبر بريمن 5-صفر، السبت، محققاً فوزه الرابع على التوالي ليعزز موقعه في الصدارة بالعلامة الكاملة برصيد 12 نقطة.

وواصل النادي البافاري تألقه اللافت تحت قيادة مدربه البلجيكي فينسنت كومباني، حيث سجل الفريق 20 هدفاً في آخر ثلاث مباريات، بفوزه على هولشتاين كيل 6-1 في «البوندسليغا» ثم انتصاره الكاسح على دينامو زغرب الكرواتي 9-2 في دوري أبطال أوروبا قبل الفوز بخماسية على بريمن.

وسجل كين الهدف الثالث للنادي البافاري، محرزاً هدفه الـ41 في «البوندسليغا» ليتخطى إنجاز مواطنه جادون سانشو الذي سجل 40 هدفاً مع بوروسيا دورتموند، ويصبح بذلك اللاعب الإنجليزي الأكثر تسجيلاً للأهداف في الدوري الألماني.

وقال كين في تصريحات صحافية: «كان أسبوعاً رائعاً، التهنئة للرفاق على العقلية السليمة والأداء الجيد».

وأضاف: «الطريقة التي لعبنا بها سواء كانت الكرة في حوزتنا أم لا، هي طريقة نريد أن نُظهرها في باقي المباريات أيضاً، لقد واصلنا الضغط حتى بعد تسجيل الهدفين الثاني والثالث، نحن بايرن ميونيخ».

وانتقل كين للحديث عن مواجهة القمة التي تنتظر فريقه الأسبوع المقبل أمام باير ليفركوزن حامل اللقب، وقال: «ستكون بكل تأكيد مباراة مختلفة أمام ليفركوزن، لقد أظهروا في الموسم الماضي مدى قوتهم، ستكون مباراة صعبة».

وختم المهاجم الإنجليزي حديثه بالقول: «علينا أن نُظهر نفس العقلية وتعطشنا للنجاح، مثلما فعلنا هنا في مبارياتنا السابقة، نحن نلعب على ملعبنا، إنه أكتوبر، وستكون مباراة رائعة».

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق