بالأغاني الوطنية والشخصيات الكرتونية.. مدارس جنوب سيناء تستقبل طلابها -صور - بوابة نيوز مصر

مصراوي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الاعلان من ساعات عن تفاصيل بالأغاني الوطنية والشخصيات الكرتونية.. مدارس جنوب سيناء تستقبل طلابها -صور - بوابة نيوز مصر ومن خلال موقعنا نيوز مصر سوف نعرض لكم الان التفاصيل الكاملة حول بالأغاني الوطنية والشخصيات الكرتونية.. مدارس جنوب سيناء تستقبل طلابها -صور - بوابة نيوز مصر وذلك من خلال السطور القليلة التالية.

11:00 ص الأحد 22 سبتمبر 2024

جنوب سيناء – رضا السيد:

انطلق ماراثون العام الدراسي الجديد 2024 – 2025 بمحافظة جنوب سيناء، اليوم الأحد، واستقبلت 383 مدرسة على مستوى كافة مدن المحافظة 48 ألف طالب وطالبة بداية من مرحلة رياض الأطفال حتى المرحلة الثانوية العامة والفنية، بالهدايا والبالونات، والشخصيات الكرتونية المحببة لدى الأطفال بمرحلة رياض الأطفال، وسط أجواء من البهجة والسرور على وجوه الطلاب.

وانتظم الطلاب والمعلمين في طابور الصباح، ورفرفت الأعلام المصرية في الأفنية مع أداء تحية العمل، والترحيب بالطلاب، والتأكيد عليهم بالاجتهاد منذ البداية العام الجديد، و تشغيل الأغاني الوطنية خلال دخول الطلاب للفصول.

وقال عادل عتلم وكيل مديرية التعليم بجنوب سيناء، إن غرفة العمليات بالمديرية تتابع عن كثب سير وانتظام العملية التعليمية على مستوى الـ 8 إدارات التعليمية، والتواصل مع مديري الإدارات لإزالة أي معوقات قد تواجه سير العمل على مدار اليوم، وذلك تنفيذًا لتوجيهات اللواء خالد مبارك، محافظ جنوب سيناء.

وأوضح وكيل المديرية في تصريح اليوم، أنه جرى التأكيد على مديري المدارس بتوزيع الكتب الدراسية على كافة الطلاب اليوم دون التقيد بسداد المصروفات، وتسجيل الغياب والحضور إلكترونيًا يوميًا، وحث طلاب صفوف النقل بكافة المراحل على الحضور، كون الحضور أصبح عليه درجات وفقًا لآليات وقواعد العمل الجديدة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق