“الكاف” يجامل الجزائر رغم كل التجاوزات الخطيرة

المغرب 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الاعلان من ساعات عن تفاصيل “الكاف” يجامل الجزائر رغم كل التجاوزات الخطيرة ومن خلال موقعنا نيوز مصر سوف نعرض لكم الان التفاصيل الكاملة حول “الكاف” يجامل الجزائر رغم كل التجاوزات الخطيرة وذلك من خلال السطور القليلة التالية.

يوسف أقضاض. هبة بريس

ينحاز الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” في كل مناسبة بشكل مفضوح  لكرة القدم الجزائرية، رغم كل الأخطاء والعيوب الخطيرة التي تصدر عن هذا البلد.

وفضل الاتحاد الافريقي لكرة القدم، التزام الصمت ولعب دور المتفرج أمام فريق مولودية الجزائر، جراء الأحداث اللارياضية التي شهدها ملعب الدويرة أمس السبت أمام المنستيري التونسي برسم الدور المؤهل لمرحلة مجموعات دوري أبطال إفريقيا.

وشهدت مواجهة الأمس بين مولودية الجزائر والمنستيري أحداثا خطيرة ولا رياضية، بعد تكسير المقاعد وإطلاق الألعاب النارية والشماريخ باتجاه أرض الملعب، والإعتداء الواضح بالضرب على الفريق التونسي حتى داخل مستودعه الخاص بالملابس.

كما وثق الفريق التونسي الإعتداءات التي وصفها بالهمجية  على لاعبيه عند دخول الحافلة خارج الملعب ، إلى جانب تعنيف اللاعبين  بين الشوطين في المنطقة المختلطة  وإطلاق قنابل الغاز أثناء المباراة.

ويبدو أن  “الكاف”لن يصدر أي عقوبة ضد الفريق الجزائري بسبب اللوبي الذي يدافع عن مصالح كرة القدم الجزائرية رغم كل العيوب و الأخطاء.

يشار إلى أن  “الكاف” لم يتخذ أي إجراءات عقابية بحق اتحاد العاصمة الجزائري الموسم الرياضي الماضي رغم انسحابه من نصف نهائي كأس الكونفدرالية أمام نهضة بركان ضدا في كل القوانين المعمول بها في هذا الشأن.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق