إياد نصار يكشف عن سر صمت الفنانين أثناء أزمة «أصحاب ولا أعز» - بوابة نيوز مصر

العين الاخبارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الاعلان من ساعات عن تفاصيل إياد نصار يكشف عن سر صمت الفنانين أثناء أزمة «أصحاب ولا أعز» - بوابة نيوز مصر ومن خلال موقعنا نيوز مصر سوف نعرض لكم الان التفاصيل الكاملة حول إياد نصار يكشف عن سر صمت الفنانين أثناء أزمة «أصحاب ولا أعز» - بوابة نيوز مصر وذلك من خلال السطور القليلة التالية.

تحدث الممثل الأردني إياد نصار عن الجدل الذي صاحب فيلم "أصحاب ولا أعز"، والذي عرض عبر منصة "Netflix" في 2022.

وأشار نصار إلى أن إدارة المنصة طلبت من فريق العمل عدم التحدث حول الأزمة التي أثيرت بعد عرض الفيلم.

وقال نصار خلال مقابلة إذاعية على راديو "إنرجي بلس": "Netflix طلبوا مننا ما نتكلمش وده ضيع فرصة كبيرة إننا نوضح وجهة نظرنا، كان واضح إنهم مستفيدين من الضجة سواء كانت إيجابية أو سلبية".

وأضاف نصار أنه كان يريد التوضيح في ذلك الوقت أن الفنانين ليسوا أشرارا يسعون لهدم المجتمع، بل هم أبناء هذا المجتمع، يعبرون عن قضاياه ويشاركون في الحوار.

وقال: "إحنا ولاد المجتمع، بنصيب وبنخفق، وبنحس إن في موضوعات معينة نحتاج نتكلم فيها أو نبتعد عنها".


فيما يتعلق بتعامله مع الانتقادات، أوضح نصار أنه لا يرد عادة على التعليقات المتكررة، ولكنه قد يتفاعل مع الآراء العفوية والصادقة، مضيفًا أنه يفضل عدم الرد أو قراءة التعليقات بشكل عام حفاظًا على سلامته النفسية.

وصرح: "أنا عارف مين بيحبني ومين بيتابعني، والفنان أصبح قريبًا من الجمهور".

يُذكر أن فيلم "أصحاب ولا أعز" أثار جدلًا واسعًا عند عرضه بسبب بعض المشاهد الجريئة، وكانت منى زكي قد تعرضت لانتقادات كبيرة بعد عرض الفيلم. تدور أحداث العمل حول مجموعة من الأصدقاء الذين يقررون مشاركة كل الرسائل والمكالمات التي تصلهم خلال العشاء، ما يؤدي إلى كشف أسرار وفضائح غير متوقعة.

الفيلم من بطولة منى زكي، إياد نصار، عادل كرم، نادين لبكي، ديامان عبود، جورج خباز، وفؤاد يمين، وإخراج وسام سميرة في أولى تجاربه الإخراجية.

aXA6IDUuMTgxLjE5MC4xOTYg جزيرة ام اند امز PL
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق