السلطات الإسرائيلية تأمر بإغلاق كل المدارس في الشمال - بوابة نيوز مصر

الشرق الأوسط 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الاعلان من ساعات عن تفاصيل السلطات الإسرائيلية تأمر بإغلاق كل المدارس في الشمال - بوابة نيوز مصر ومن خلال موقعنا نيوز مصر سوف نعرض لكم الان التفاصيل الكاملة حول السلطات الإسرائيلية تأمر بإغلاق كل المدارس في الشمال - بوابة نيوز مصر وذلك من خلال السطور القليلة التالية.

أعلنت قيادة الجبهة الداخلية في إسرائيل، اليوم (الأحد)، أنها أمرت بإغلاق كل المدارس في مناطق شمال البلاد القريبة من الحدود مع لبنان، بعد إطلاق «حزب الله» دفعات من الصواريخ في وقت مبكر اليوم.

وأفادت الجبهة الداخلية بأن المدارس والمؤسسات التعليمية الأخرى ستبقى مغلقة حتى الساعة السادسة مساء الاثنين (15:00 بتوقيت غرينتش)، وفق «وكالة الصحافة الفرنسية».

كما أعلنت بلدية حيفا أن جميع الدروس، بما في ذلك التعليم الخاص، ستجري عن بعد، حسب صحيفة «جيروزاليم بوست» الإسرائيلية، اليوم (الأحد). وكان الجيش الإسرائيلي قد أعلن، في وقت سابق، أن «حزب الله» أطلق نحو 85 صاروخاً من لبنان على شمال إسرائيل، صباح اليوم (الأحد).

يأتي ذلك بعد إطلاق وابل من الصواريخ، الليلة الماضية. وأضاف الجيش الإسرائيلي أنه تم اعتراض بعض الصواريخ، بينما سقط بعضها في مدينة كريات بياليك، قرب مدينة حيفا وموريشت، وهي بلدة في منطقة الجليل الأسفل، وهي الجزء الجنوبي لمنطقة الجليل، حسب صحيفة «تايمز أوف إسرائيل»، اليوم (الأحد).

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق